2023/03/19
شاهد تفاصيل القبض ع مؤذن سعودي وقصته مع المخدرات وا لفتيات ... رد فعله صدم رجل الامن

روى مؤذن السجن الذي تم القبض عليه بعد انتشار مقطع له أثناء ارتقاء فتاة على كتفه وهو في حالة غير طبيعية في إحدى الحفلات، تفاصيل الواقعة وإدمانه المخدرات وإصابته بشلل نصفي بسبب الشبو. مخدرات وتصوير فتياتوقال خلال لقاء له مع برنامج "النقطة العمياء" :" قضيتي مستلم مخدرات وجرائم معلوماتية، وتصوير شاليهات فيها تعاطي غاز الميثان، ومصور بنات معي في الشاليه ومصور شبو وجابانتين وكل أنواع المخدرات".

 

وتابع :" أيضا مصور بنات معي في الموتر، وسبب القبض علي انتشار مقطع لي فيه بنت صعدت على كتفي في إحدى الحفلات." وأشار إلى أنه الوحيد الذي تم ضبطه، ولم يتم إلقاء القبض على الفتيات لأن وجوههن لم تظهر في المقطع، موضحا أنه تم ضبطه لأنه هو من وثق المقاطع.

 

سبب تعاطي المخدرات وأردف: أنا ما كنت أعرف أنه ممكن أتعرض للسجن، عشان مخدرات ما كنت أعرف أن في يوم من الأيام المخدرات تلعب في الدماغ وتلعب بعقلي، مضيفا :" بعد دخولي السجن اكتشفت أني ما كنت أصلي برا، وما كنت أصوم في رمضان، ولكن في السجن صمت رمضان كامل وختمت القرآن 4 مرات، وسمعت القرآن في تحفيظ الإمارة، وأصلي يوميا، وأكملت دراستي، والحين في ثالث ثانوية".

 

وحول سبب تعاطيه المخدرات، قال :"تعاطيت المخدرات بسبب خويي في الحارة، وكان يقول نطلع مع بعض، أحنا متعاطين وأنت مو متعاطي حتى ما تدخن، فكنت أتعاطى معهم، وكان يعطيني أبيض لين طحت فيها كلها".

 

وأضاف :" أصبت بشلل نصفي وارتجاج في المخ وتلف في الأعصاب بسبب الشبو وبسبب إسطوانات غاز الليفنق وتنومت في المستشفى لمدة 3 أشهر"، لافتا إلى أن صحته تحسنت الآن في السجن ويسير على قدميه.

_PRINT_FROM - رابط الخبر: https://ahdathalkhaleej.com/news7927.html