2023/03/16
من أنت لتتحدث عن كريستيانو ..السعودي فواد انوار يفتح النار على مدرب ابها

 فتح لاعب نادي الشباب والنصر السابق، فؤاد أنور، النار على مدرب أبها بعد تهكمه على لاعب النصر كريستيانو رونالدو.

 

من أنت ؟ وقال أنور عبر برنامج "المنتصف" : " أقول لمدرب أبها أنت ما أنت بمعروف ، أنت مين؟ ما عرفناك إلا يوم جيت فريق أبها لكن كريستيانو كل يعرفه وأنا متأكد إن اللي يتكلم ذا الكلام يتمنى يتصور مع كريستيانو لكن ما حصلت له الفرصة".

 

استقصاده للإساءة وتابع : كريستيانو لاعب لا ضرك ولا تكلم لكن أنت تبي تسوي بلبلة" ورد أنور على سؤال المذيع بشأن استقصاده للإساءة قائلاً : " نعم مستقصد لأن كريستيانو كان لاعب في المباراة وكان طالع ما شفناه أساء لأحد كما لم يكن هناك مجال للحديث ولا أحد سأله عن كريستيانو ولو في أحد يسأل عن كريستيانو ما راح نسألك أنت ، حنسأل المدربين اللي دربوا فرق عالمية ووصلوا في أوروبا ، إنما أنت تاريخك وشو أنت ما أحد يعرفك ، كويس إنك جيت لأبها ولا جيت للمملكة لكن كريستيانو يعتبر علامة عالمية معروفة".

 

كريستيانو اسم كبير رضيت ولا ما رضيت وأضاف موجها سؤالاً لمدرب أبها : أنت تعرف الروز رايز؟هذا كريستيانو اسم علامة كبيرة موجودة ، رضيت ولا مارضيت أما تصريحاتك هذي كريستيانو مبرادد عليك ولا النصر يرد لكن حنا موجودين هنرد لأن اللاعب أصبح جزء من رؤية 2030 فلذلك ماله داعي إنك تتهكم على لاعب يفوقك من الخبرة والشهرة وأشياء كثيرة.

 

https://t.co/ll1hx1GbnN

_PRINT_FROM - رابط الخبر: https://ahdathalkhaleej.com/news7323.html