2022/08/14
أحزنت الجمهور برحيلها المفاجئ معلومات عن شقيقة "سارة الهاني" بعد وفاتها ورثاء ابنتيها لها.. شـــاهد ؟!

لينا الهاني، الفاشنيستا اللبنانية المقيمة في الكويت، وهي شقيقة الفنانة سارة الهاني، أفجعت رواد السوشيال ميديا برحيلها المفاجئ بحادث سيارة أليم في الكويت بينما كانت قد نشرت قبل وفاتها بساعات احدث صورها، إحداها في سيارتها التي توفيت بداخلها، فرثاها متابعيها على السوشيال ميديا بالكثير من الحزن، كذلك كتبت لها ابنتيها رسائل موجعة وبدا من كلماتهما بأنهما لم يلتقيا بوالدتهما منذ فترة، فتابعوا معنا التفاصيل.

مدونة الموضة اللبنانية لينا الهاني رحلت يوم أمس عن عالمنا إثر تعرضها لحادث مروري مروع في دولة الكويت حيث تقيم هناك منذ فترة. وذكرت التقارير الطبية بأن لينا الهاني توفيت نتيجة اصطدام سيارتها بأخرى على الطريق السريع، مما أدى إلى وفاتها على الفور متأثرة بإصابتها البالغة، واكد الأطباء في المستشفى بأن الراحلة لاقت حتفها اثر وقوع الحادث.

خبر وفاة لينا الهاني أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وبين متابعيها على انستغرام والذين يصل عددهم الى حوالي 60 الف، وأعلنوا عن صدمتهم بوفاتها المفاجئة خاصة وأنها كانت قد نشرت قبيل وقوع الحادث بساعات قليلة احدث صورها، ظهرت في احداها داخل السيارة التي توفيت بها، وفي صورة أخرى ظهرت بالفستان الأبيض، فاعتبر الجمهور ان هذه الصور تشكل لقطات الوداع منها لجمهورها.

آخر صورة للراحلة لينا الهاني نشرتها على ستوري انستغرام

لينا الهاني تنشط دائما على حسابها على انستغرام، وتستعرض مع جمهورها لماركات أزياء وملابس خاصة وأنها مديرة متجر، وتملك حوالي 60 ألف متابع على انستغرام يتفاعلون مع منشوراتها باستمرار. وفيما يتعلق بحياتها الشخصية، فما يعرفه الجمهور عنها وفق منشوراتها، بأنها أم لابنتين، هما “ليا ولا ميتا”، كما أن لينا الهاني هي شقيقة الفنانة الشهيرة سارة الهاني.

ومن المقرر ان يصل جثمان الراحلة الى مسقط رأسها في رأس المتن في لبنان، على ان يتم دفنها غداً السبت.

رثاء ابنتا الراحلة لوالدتهم لينا الهاني لديها ابنتان وهما ليا الكبرى، ولاميتا الصغرى، وقد رثتاها بكلمات وداعية مبكية في رسائل على انستغرام، فنشرت ليا مجموعة صور لها من ذكرياتها مع والدتها الراحلة وكتبت قائلة :”اسمحوا لي أن أخبركم جميعاً عن الملاك الذي طار إلى الجنة، ماما، أتمنّى أن أتمكّن من إرسال رسالة نصية إليكِ مرة أخيرة وأخبركِ أنّه يجب أن تكوني الأكثر فخراً بنفسكِ، لأنكِ منحتني ولاميتا أسعد حياة وذكرى أم مدهشة”.

ليا تحدثت عن محبة الكثيرون لوالدتها وتأسفت لعدم استطاعتها لقاء والدتها في الفترة الماضية فقالت: “معروف أنّكِ محبوبة من قبل الكثير من الناس. كنت أنتظر اللحظة التي أراكِ فيها وأعانقكِ مرة أخرى، ولكن أعتقد أنّ الله كان لديه خطط أخرى ولا بأس بذلك. ربما لم نتمكّن من التعامل مع المسافة حتى جعل روحك أقرب إلى روحي، أقرب ما يمكن أن تحصل عليه”. ليا تحدثت ايضا في منشورها عن تضحيات والدتها في سبيل سعادتها برفقة شقيقتها لاميتا، فتابعت: “لقد كنتِ ملاكاً منذ اليوم الأول، ورأيتكِ تذرفين الدموع من أجلنا، وتعملين من أجلنا، في أسوأ أيامي، جلستِ ونمتِ بجواري. أنتِ الشخص الأكثر راحة الذي يمكن أن يتخيّله الإنسان في حياته. لقد جعلتِ الكثير من الأشخاص من حولكِ يعشقونكِ، وهم الآن هنا يعتنون بي وبشقيقتي”.

ابنتا الراحلة لينا الهانيابنتا الراحلة لينا الهاني

وودعت ليا والدتها بكلمات ختامية عاهدتها فيها بأن تعيش الحياة التي رغبت بها والدتها قائلة :”أشكركِ على كونكِ أنت، وعلى قدرتكِ على ترك ذكرى مثل هذه الروح الرائعة. فقط لأنّكِ لستِ هنا جسديّاً، فلا يعني أي شيء يا حبيبتي، الآن اجلسي مسترخية وشاهديني أعيش الحياة التي أعددتني لها لأنني أعلم أنك تشاهدين بابتسامة على وجهكِ، حلّقي عالياً يا أمي”. اما الأبنة لاميتا فنشرت مجموعة من الصور التي جمعتها ووالدتها الراحلة لينا الهاني، واكتفت بعبارة وداعية مؤثرة لأمها بقولها “ارقدي بسلام يا أمي” وفقا لمجلة هي.

_PRINT_FROM - رابط الخبر: https://ahdathalkhaleej.com/news2926.html