2022/07/03
من بعد اليوم قل وداعا لحر الصيف : أصنع "تكييف" بنفسك وانت في المنزل فقط بكيس "ملح وزجاجة مياه" و بأقل من دقيقة.. ( اليك الطريقة الصحيحه )

البعض إمكانياتهم المادية لا تكون متناسبة مع شراء مكيفات منزلية، لذلك في هذه الحالة يبحثون عن حلول خارج الصندوق، وأهمها أن يتم عمل مكيف منزلي بكل سهولة، لذلك إذا كنت من هؤلاء الأشخاص فلا بد وقتها أن تفكر في الطريقة التي سوف نوضحها لكم من خلال هذا المقال ويمكن تجربة هذه الطرق في المنزل بكل سهولة.

حيث أنه من أبرز الأدوات التي تستخدم في صناعة تكييف منزلي: نحتاج إلى كمية كبيرة من الماء.. وعاء من البلاستيك. كيسين من الملح. قمع كبير. حوالي أربعة على من الزجاج. مروحة في المنزل صغيرة. صندوق الغسيل مصنوع من البلاستيك.

الطريقة لعمل تكييف منزلي : كما أنه طريقة عمل التكييف لا تكون سهلة كما هو متوقع حيث تحتاج إلى شخص لديه المهارة في هذا الأمر ولديه تجربة في السابق، حيث أن خطوات عمل التكييف المنزلي: حيث أنه قم بإحضار حوالي أربعة لتر من الماء البارد ونضع المكونات في الوعاء البلاستيكي.

فيما بعد نقوم بتفريغ أكياس الملح بكل سهولة. ولا بد أن تستمر في التقليب حتى الذوبان. والخطوة التالية هي أن تستخدم القمع من أجل أن تعب الماء داخل الزجاجة البلاستيك. نضع الزجاجات في الفريزر فترة كبيرة من الوقت. الصندوق البلاستيك نضعه عليه ورق من القصدير. نضع الزجاجات في الفريزر. نضع وجه المروحة في منطقة فوق الصندوق، والذي يكون بداخله الزجاجات المثلجة. وفي النهاية في حال تشغيل المروحة، سوف تصطدم بالهواء المجمد الموجود داخل المروحة.

وربما البعض لا يعرف ما هو الفكرة من استخدام الملح حيث أنه من المعروف أن الملح يقلل من ارتفاع درجات الحرارة، وبهذا الطريقة سوف يكون الهواء أكثر برودة. بسبب الحرارة يحاول الجسم أن يبرد تلقائيًا عن طريق التعرق لأن جسم الإنسان يشبه مكيف الهواء عن طريق ضخ المزيد من العرق للتبريد لذلك يحتاج جسمك بشكل دائم إلى المزيد من السوائل للتعويض عن هذا النقص المستمر في الرطوبة المخزنة في الجسم تعمل هذه المياه أيضًا على ترطيب الجسم وتجعلك تشعر بالانتعاش.

_PRINT_FROM - رابط الخبر: https://ahdathalkhaleej.com/news2329.html