2022/06/13
للمتزوجين فقط وصفة "القرنفل" السحرية والمذهله تجعلك مثل الحصان استخدمها بتلك الطريقة تتحول إلى منشط قوي وفعال؟ طريقة الاستخدام الصحيحة !

يعد القرنفل من أكثر البراعم الخاصة بالزهور المجففة التي يتم الحصول عليها من بعض الأشجار المعينة التي تنتمي لعائلة النباتات دائمة الخضرة التي تنمو في الظروف الإستوائية بالإضافة إلى شبة الإستوائية ويبلغ متوسط إرتفاع تلك الشجر ما يصل لنحو إثنتي عشر مترًا وتستخدم البذور المجففة الخاصة به كبهارات في الكثير من المطابخ العربية

وصفة القرنفل للمتزوجين فقط وعلى الرغم من أن موطن الحصول على القرنفل هو الصين وكافة مناطق آسيا إلا أن زهوره المجففة تنتشر في أوروبا منذ العصور الوسطى وباتت جزء مهم من المطابخ هناك ويمتلك الكثير من الفوائد للرجال كونه من أفضل الأعشاب التي تحافظ على صحة الرجل في الحياة الحميمية حيث يعمل مثل المنشط الجنسي تمامًا بفضل الخصائص المضادة للأكسدة التي يأتي بها.

كما يعمل القرنفل أيضًا على رفع مستويات هرمونات التستوستيرون وهو ما يجعله من بين أفضل المنشطات الجنسية الطبيعية التي تعزز من قوة الإنتصاب لدى الرجال ويمكن الحصول على الفائدة الخاصة به عن طريق إضافة كمية قليلة منه إلى فنجان من القهوة كونه قادر على إضافة الرائحة والنكهة المميزة ويمكن بهذه الوصفة الحصول على فوائده المتعددة. كما أن إستخدامه مع التوابل في الوجبات الرئيسية يعمل على تحسين جودة الحيوانات المنوية وهو ما يقلل من سرعة القذف ويحسن من الصحة الجنسية ويحافظ أيضًا على كتلة العظام وبالأخص لدى كبار السن مع تقدم العمر بفضل توفره على الكثير من المركبات مثل مركب الأوجينول (Eugenol).

_PRINT_FROM - رابط الخبر: https://ahdathalkhaleej.com/news1982.html