الفلكي السعودي الزعاق يكشف الموعد الأكيد الذي سيستطيع الناس مشاهدة هلال رمضان فيه

أكد خبير الفلك والأرصاد الجوية، السعودي خالد الزعاق، اليوم الإثنين، خلال فقرته التي تبث على قناة العربية، أن شهر رمضان المبارك لهذا العام سيبدأ يوم الخميس القادم، مشيرًا إلى أنه سينتهي في يوم خميس أيضًا، ما يعني أن عيد الفطر المبارك لهذا العام سيكون في يوم جمعة. 

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حزن السعودية والأردن الأمير يلغي زواجه من رجوة آل سيف …السبب معرفته من هي والدة رجوة الحقيقية؟

 

بعد كشف الجنسية الحقيقة لوالدة السعودية رجوة ال السيف ..امير الأردن يغلي زواجه منها فورا

 

حزن السعودية والأردن الأمير يلغي زواجه من رجوة آل سيف …السبب معرفته من هي والدة رجوة الحقيقية؟

 

السعودية تستقبل أسوء خبر في التاريخ من أمريكا .. ما حدث جعل الحزن يتوشح كل بيت ولا أحد يصدقه

 

عايز تجنن زوجتك في "غرفة النوم" وتنعششها على الاخر ؟ إستخدم عود القرنفل بهذه الطريقة وستصبح كالوحش المفترس حتى لو كان عمرك فوق الستين!!

 

اسحري زوجك وخليه مجنون عليكي في الفراش... مع وصفة الفازلين والملح الجبارة هتخليك عروسة حتى لو كان عمرك 50 عاما.. استخدميها بهذه الطريقة قبل 10 دقائق من دخولك غرفة النوم

 

اسحر زوجتك قبل النوم بلحظة .. استخدم مسامير القرنفل بهذه الطريقة البسيطة وشاهد كيف ستصبح وحشاً كاسر خارقا في غرفة النوم.. (اليكم الاستخدام الصحيح)اً"!!

 

أجعل زوجتك تنسى النوم ولا تمل من العلاقة معك.. استخدم الفازلين بهذه الطريقة وشاهد كيف ستصبح وحش كاسراً مدمراً في "غرفة النوم." جرب ولن تندم !

 

 المغتربين في السعودية لن يستطيعوا النوم من الفرح بعد هذا القرار التاريخي الذي أصدره "الملك سلمان"

 

شاهد ممنوع دخول غير المتزوجين... استخدمي القرنفل بهذة الطريقة وستأسرين بها قلب جوزك وتعيشون متعة لا تنتهى في "غرفة النوم" مع أخطر وصفة تبحث عنها كل إمرأة !

 

تحذير مرعب ودعوا احبابكم النهاية آتية لا محالة...وهذه الدولة الوحيدة الأمنة يجب السفر اليها ... عالم جيولوجي شهير يرعب قلوب العالم ويتنبأ بحدثا مرعبا لا يمكن تخيله ويحدد المنطقة والتاريخ!!

 

في غرفة النوم جنن زوجتك على الفراش.. حتى لو كان عمرك 50 عاماً هذا النبات الشهير يرجع الشايب شباب ويمنحك قوة خارقة  

وأوضح الخبير الزعاق: " أن الهلال لا يُرى بالعين المجردة إلا حال ولادة القمر قبل مغيب الشمس ويمكث بعد مغيبها، وشروطه أن يخرج من حيز الغبار والأتربة مع صفاء الأجواء".

 

وتابع: " أن القمر يسير خلف الشمس منذ بدء شهر شعبان متجها من الغرب إلى الشرق محاولًا أن يدرك الشمس وسيدركها تمام الساعة الثامنة و22 دقيقة من مساء يوم الثلاثاء، حيث سيغرب قبل مغيب الشمس ولن يولد بعد ذلك".

 

وأختتم الزعاق بقوله: " أنه بعد مغيب شمس الأربعاء سيمكث القمر 40 دقيقة، وعلى ذلك تكتمل عدة شهر شعبان 30 يومًا ويكون الخميس أول أيام شهر رمضان الفضيل".

 

يشار إلى أن شهر رمضان المبارك يحل على المملكة هذه المرة في موسم أمطار، حيث تعيش مناطق السعودية أمطارًا من متوسطة إلى غزيرة خلال فترات متقطعة من الأيام الماضية، جعلها الله أمطار خير وبركة.

.