الأرصاد يطلق رسالة عاجلة لكل السعوديين .. هذا ما سيحدث في أول أيام رمضان

حذر المركز الوطني السعودي للأرصاد يوم أمس، من احتمالية هطول أمطار رعدية تتراوح شدتها بين متوسطة إلى غزيرة على غالبية أجزاء ومناطق البلاد. 

وبين المركز من خلال تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في موقع التدوين المصغر «تويتر»، أن من المتوقع أن تتعرض مناطق مختلفة من المملكة، لهطول أمطار رعدية غزيرة. 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مواطن سعودي حاول فتح بقالة مقفلة لمدة 33 عام …لن تصدق ماالذي عثر عليه بداخلها!

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

بكل جرأة.. فتاة سعودية تخلع عبايتها أمام الكاميرا وترقص بملابس النوم في بث مباشر على “سناب شات”

 

وأوضح في سياق متصل أن الحالة المطرية المحتملة تأتي بالتزامن مع بدء الشهر المبارك، محذرًا من هطول أمطار رعدية بين متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة بالسيول وحبات البرد، إلى جانب رياح نشطة مثيرة للغبار والأتربة. 

 

وأوصى المركز جميع المواطنين باتباع تعليمات الجهات المعنية، ومتابعة معلومات الطقس من خلال خدمات المركز وقنواته الإعلامية.

 

من جانب آخر حث المركز كافة الأهالي والزوار على الابتعاد عن مجاري السيول في الأودية والمستنقعات التي تشكلت بسبب الأمطار الغزيرة على أرجاء المحافظة.

 

وشدد على أن أمانات المناطق قد قامت بدورها في تهيئة الأودية وتنظيفها من الشوائب خلال الفترة المنقضية، وذلك بهدف ضمان انسيابية تدفق السيول أثناء هطول الأمطار.

 

من جهتها طلبت المديرية العامة للدفاع المدني من المواطنين، أن يأخذوا حيطتهم وحذرهم من استمرار هطول الأمطار الرعدية على غالبية أجزاء البلاد، مع بداية أول أيام الشهر الفضيل.

.