سعودية بعد موت زوجها تتزوج بشقيقه... وفي ليلة الزفاف اخبرها العريس بسر جعلها تنتحر فورا

واقعة اليوم تدور احداثها في احدي الشقق المتواضعة،آآ حيث تقدم احد الشباب الى فتاة جميلة معروفة بحسن خلقها وجمالها، كان الشاب معروفا بأخلاقه وحسن سيرته وسمعته الطيبة.

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد كشف الجنسية الحقيقة لوالدة السعودية رجوة ال السيف ..امير الأردن يغلي زواجه منها فورا

 

حزن السعودية والأردن الأمير يلغي زواجه من رجوة آل سيف …السبب معرفته من هي والدة رجوة الحقيقية؟

 

السعودية تستقبل أسوء خبر في التاريخ من أمريكا .. ما حدث جعل الحزن يتوشح كل بيت ولا أحد يصدقه

 

عايز تجنن زوجتك في "غرفة النوم" وتنعششها على الاخر ؟ إستخدم عود القرنفل بهذه الطريقة وستصبح كالوحش المفترس حتى لو كان عمرك فوق الستين!!

 

اسحري زوجك وخليه مجنون عليكي في الفراش... مع وصفة الفازلين والملح الجبارة هتخليك عروسة حتى لو كان عمرك 50 عاما.. استخدميها بهذه الطريقة قبل 10 دقائق من دخولك غرفة النوم

 

اسحر زوجتك قبل النوم بلحظة .. استخدم مسامير القرنفل بهذه الطريقة البسيطة وشاهد كيف ستصبح وحشاً كاسر خارقا في غرفة النوم.. (اليكم الاستخدام الصحيح)اً"!!

 

أجعل زوجتك تنسى النوم ولا تمل من العلاقة معك.. استخدم الفازلين بهذه الطريقة وشاهد كيف ستصبح وحش كاسراً مدمراً في "غرفة النوم." جرب ولن تندم !

 

 المغتربين في السعودية لن يستطيعوا النوم من الفرح بعد هذا القرار التاريخي الذي أصدره "الملك سلمان"

 

شاهد ممنوع دخول غير المتزوجين... استخدمي القرنفل بهذة الطريقة وستأسرين بها قلب جوزك وتعيشون متعة لا تنتهى في "غرفة النوم" مع أخطر وصفة تبحث عنها كل إمرأة !

 

تحذير مرعب ودعوا احبابكم النهاية آتية لا محالة...وهذه الدولة الوحيدة الأمنة يجب السفر اليها ... عالم جيولوجي شهير يرعب قلوب العالم ويتنبأ بحدثا مرعبا لا يمكن تخيله ويحدد المنطقة والتاريخ!!

 

في غرفة النوم جنن زوجتك على الفراش.. حتى لو كان عمرك 50 عاماً هذا النبات الشهير يرجع الشايب شباب ويمنحك قوة خارقة  

تعرف الشاب علي الفتاة من خلال احدى المناسبات العائلية وأعجب بها وتقدم لخطبتها، وبالفعل وافق الأهل على الخطبة وتمت خطبتهم، عاش الشابان فترة خطوبة.وبعد بضعة أشهر تم تحديد موعد الزفاف ، حان يوم الزفاف وكان زفافا رائعا، وانتهى بتوديع الاهل والأصدقاء للعريس وعروسه، وبدا حياة زوجية جديدة.

 

 

 

كانت حياتهما في غاية السعادة الى أن بدأ الشك يتخلل قلب زوجته من ناحيته ، فهو منذ فترة متغير معها ، كما أنها لاحظت محادثته لصديقتها فقد وجدت رقم هاتفها لديه ، وعندما واجهته انكر انه يتواصل معها.

 

وفي يوم من الأيام تلقى الزوج اتصالا فخرج ، خرجت خلفه زوجته لتراه يقابل صديقتها، هنا تأكد الشك في قلبها، وقالت في نفسها لقد ضبطته يخونني مع صديقتي. وهي لاتعلم عن طبيعة علاقتهما. 

 

خطرت لها فكرة شيطانية وهي التخلص من زوجها فهي لن تقبل أن تأخذه غيرها او يتركها ، وبالفعل دست له السم في الطعام، وبعد تناوله مات على الفور .

 

 

 

انتهي العزاء وبعد مرور أشهر قرر شقيقه الصغير الزواج من زوجته، وبالفعل وافقت الزوجة بعد الكثير من الضغط ، وفي ليلة الزفاف أخبرها زوجها سرا كان يخبئه شقيقه عليها قبل موته ويرتب له لمفاجأتها.

 

فقد كان يجهز لها مع صديقتها؛ حفلة كبيرة لاقتراب عيد ميلادها، وكان قد حجز لهما تذاكر سفر ليقضي اسبوعاً خارج البلد ، هنا صدمت الزوجة فكان الخبر كالصاعقة فقد ظلمت زوجها وانه لم يكن يخونها.

 

.

 

لم تتحمل الفتاة الصدمة وانتحرت من الدور العاشر، قائلة: قتلت الشخص الذي أحبني بصدق بسبب شكوكي وغيرتي الجنونية .

 

.