نهاية مؤلمة لسعوديين فعلا شيئاً لا يمكنك تخيله بلا خجل على مواقع التواصل

تمكنت مكافحة المخدرات من ضبط مواطنين بمحافظة جدة، لعرضهما وترويجهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي أقراصًا خاضعةً لتنظيم التداول الطبي.

وبحسب بيان الأمن فإنه قدتم إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مواطن سعودي حاول فتح بقالة مقفلة لمدة 33 عام …لن تصدق ماالذي عثر عليه بداخلها!

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

بكل جرأة.. فتاة سعودية تخلع عبايتها أمام الكاميرا وترقص بملابس النوم في بث مباشر على “سناب شات”

 

ويذكر أن النظام يفرق  بين من يروج المخدرات للمرة الأولى وبين العائد بعد سابقة الحكم عليه بالإدانة في جريمة تهريب أو ترويج. ففي الحال الأولى تكون العقوبة الحبس أو الجلد أو الغرامة المالية، أو بهذه العقوبات جميعاً حسبما يقتضيه النظر القضائي، وفي حال العودة إلى الترويج تشدد العقوبة، ويمكن أن تصل إلى القتل قطعاً لشر العائد عن المجتمع بعد أن تأصل الإجرام في نفسه، وأصبح من المفسدين في الأرض.

 

 جدير بالذكر أن شرطة منطقة الرياض كانت قد تمكنت  من ضبط  33 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي كان بحوزة شخصين وأكد الأمن في بيان له حينها أنه  جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

 

وضمن متابعات  دوريات الأمن بمحافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة كانت قد ألقت القبض قبل مدة على مقيم من الجنسية السودانية، بحوزته 1349 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي كانت مخبأة داخل مركبة يقودها المقيم، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

.