مصدر يكشف موعد رحيل رونالدو عن النصر ووجهته القادمة.. لن تصدق!

رونالدو وعقب انتقاله إلى النصر أعلن بأنه أنهى مسيرته في أوروبا، وفضل البحث عن تجربة جديدة خارجها، ليقبل بالانتقال لصفوف النصر.

التقارير الصحفية أشارت إلى أن رونالدو الذي سيبلغ بعد أيام قليلة عامه الـ38 سيعتزل كرة القدم بصفوف النصر سواء عند نهاية عقده في صيف 2025 أو حال قرر تجديده لفترة أخرى.

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مواطن سعودي حاول فتح بقالة مقفلة لمدة 33 عام …لن تصدق ماالذي عثر عليه بداخلها!

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

بكل جرأة.. فتاة سعودية تخلع عبايتها أمام الكاميرا وترقص بملابس النوم في بث مباشر على “سناب شات”

 

لكن الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر، يرى عكس ذلك تماما، وأن الدون البرتغالي لن ينهي مسيرته في النادي السعودي وسيعتزل خارج صفوف “العالمي”.

وقال رودي جارسيا عن هذا الأمر: “كريستيانو رونالدو إضافة إيجابية، لأنه يساعد في تشتيت المدافعين، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف في تصريحات نقلها موقع “sportskeeda” البريطاني، نقلا عن محطة “توك سبورت” الإذاعية: “ومع ذلك هو لن ينهي مسيرته الكروية بشكل نهائي في النصر، سيعود إلى أوروبا”.

يذكر أن رونالدو خاض مباراتين فقط مع النصر بشكل رسمي دون أن يسجل فيهما أي هدف، علما بأنه أحرز هدفين خلال مشاركته في مباراة كأس موسم الرياض الودية التي جمعت فريق نجوم الهلال والنصر مع باريس سان جيرمان.

وكان النصر أعلن أواخر الشهر الماضي تعاقده رسميا مع رونالدو بشكل مجاني بعد شهرين على فسخ عقده رفقة مانشستر يونايتد بسبب خلافات من إدارة النادي والمدرب الهولندي إيريك تين هاج.

ووقع رونالدو على عقود مع النصر حتى يونيو/ حزيران 2025 وبراتب سنوي قدرته التقارير الصحفية بنحو 200 مليون يورو.

وانتهى شهر العسل بين الإعلام السعودي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب ظهوره رسمياً بقميص النصر.

وبعد الإشادة بالصفقة ووصول لاعب يوفنتوس السابق للسعودية، تغيرت نبرة الإعلام في التعامل معه بعد فشله بهز الشباك حتى الآن.

وأبرزت صحيفة “ماركا” الإسبانية مشهد مشجعين سعوديين مفترضين، يدوسان على قميص للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد مباراة نصف نهائي السوبر الأخيرة، الخميس الماضي، التي خسرها النصر أمام الاتحاد بهدف مقابل ثلاثة.

ولم يسجل النجم الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات حتى الآن لصالح فريقه الجديد، وخلال اللقاء الأخير أضاع “الدون” فرصة كان من الممكن أن تغير مسار المباراة، حتى أن مدربه الفرنسي، رودي غارسيا، قال إن الفرصة الضائعة لرونالدو في الشوط الأول كانت نقطة التحول في الهزيمة.

وبعد خروج النصر من كأس السوبر، تم تداول مقطع فيديو يظهر مشجعين اثنين يدوسان على قميص رونالدو رقم 7، فيما بد أنهما يلومانه على الهزيمة.

واستبعد موقع “ماركا” أن يكون المشجعان اللذان ظهرا في المقطع من جماهير النصر، وذلك أولا لأن أي “مشجع يحترم نفسه لا يدوس على قميص فريقه، وإذا ذهب إلى أقصى الحدود سيفعل ذلك من أجل قضية أكبر”.

وفضلا عن ذلك، فإن المشجعين ارتديا ألوان منافسه القوي الاتحاد الذي فاز بالمباراة، ويمكن ملاحظة اللونين الأسود والأصفر في الفيديو، في حين أن جماهير النصر ترتدي اللونين الأزرق والأصفر.

.