كفاية كده حرام عليك انا تعبت.. فيديو مسرب لا فنانة مشهورة وتصرخ باعلي صوتها عندما تحول المشهد الي حقيقة والجمهور في ذهول مما حدث..شاهد قبل الحذف

الفنانة الشهيرة فتحي عبد الوهاب جسدت لها الكثير من الأعمال الفنية ، وشاركت في فيلم طيور النيل مع الفنانة القديرة عبير صبري.

حيث في بداية هذا الفيلم القوي ، جمعهم  معًا كأصدقائي ، إنهم يحبون بعضهم البعض ، ولديهم مظاهر عاطفية كبيرة جدًا ، ولكن بعد ذلك تحولت هذه العلاقة بينهم وتشكلت رابطة حب بعد أن نظروا إلى بعضهم البعض كما لو كانوا أصدقاء حميمين ، ينظرون إلى بعضهم البعض كمحب و عشيقه.

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مواطن سعودي حاول فتح بقالة مقفلة لمدة 33 عام …لن تصدق ماالذي عثر عليه بداخلها!

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

بكل جرأة.. فتاة سعودية تخلع عبايتها أمام الكاميرا وترقص بملابس النوم في بث مباشر على “سناب شات”

 

 

واقتربا أكثر فأكثر من بعضهما البعض ، حتى تمكنا في النهاية من إطالة علاقتهما بين بعضهما البعض والثراء في مشهد قوي جدًا ، ومن هذا المشهد تبدأ بعض المشاهد القوية جدًا التي يصفها الجمهور بأنها وصمة عار ، وأن المشاهد لا يستطيع المشاهدة مع جميع أفراد أسرته.

 

والله تعالى تعبير صبري مع الفنان الشهير فتحي عبد الوهاب في غرفة النوم فوق السرير حيث كانا يتبادلان القبلان أهدر موقفًا قويًا للغاية.

جسد الفنان فتحي عبد الوهاب دور البطوله في فيلم عصافير النيل مع الفنانه الجميله عبير صبري والذي خطف الانظار بجمالهما والمشهد الجريء الذي كان في فيلم عصافير النيل بعد قصه الحب التي كانت بينهما في منطقه عشوائيه وبدا يتقربان من بعضهما البعض وبدات قصه حب بينهما وجمامهم مشهد جرير في غرفه النوم عندما تحول المشهد الى حقيقه بينهما وتبادل القبلات بصوره كبيره جدا.

 

.