"قل وداعا" للفواتير الباهظة.. حركة سحرية لتقليل فاتورة الكهرباء 50% (جربها بنفسك)

يعتبر ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء من أكثر المشاكل الشائعة التي يعاني منها الكثير في الوقت الحالي وذلك بسبب العديد من العوامل منها استخدام الكهرباء بشكل مفرط في البيت واستخدام الاجهزة بكثرة دون فصلها حتى في حالات عدم استخدامها وهذا يؤدي الي استهلاك طاقة بنسبة عالية وزيادة سعر الفاتورة ويبحث الكثير عن طريقة لتقليل سعر فاتورة الكهرباء بسهولة دون اي تكلفة.

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الأميرة هيا بنت الحسين تودع العزوبية وتقرر الزواج من هذه الشخصية.. وحاكم دبي محمد بن راشد يصاب بنوبة قلبية .. شاهد (صور مسربة)

 

عشبة سحرية تعالج النقرس والملاريا وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء لها فوائد لا تخطر على بالكم

 

 عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء.. ودواء سحري للسرطان( تعرف عليها الان)

 

خطأ كارثي اثناء الاستحمام يدمر جهازك التناسلي و يفقدك أغلى ماتملك تعرف عليه الان وتجنبه بعد الآن

 

القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد.. إليك الطريقة

 

القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد" إليك الطريقة"

 

مشروب طبيعي أصفر اللون لكنه سلاح فتاك للقضاء على الكرش نهائيا ومنع تراكم "الكوليسترول"

 

عدد زوجات الأمير القطري "تميم بن حمد آل ثاني" ستصيبك بالذهول ، والصدمة الكبرى في عدد أبنائه! (صور)

 

معجزه ربانية حيرت الاطباء مشروب سحري بسيط يمتص السكر في الدم ويفتت الحصى في الكلى ولهو فوائد كثيرة

 

احذر وبشده على جهازك.. ظهور هذه العلامات على حسابك في "واتساب" تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك

 

كفاية كده حرام عليك انا تعبت.. فيديو مسرب لا فنانة مشهورة وتصرخ باعلي صوتها عندما تحول المشهد الي حقيقة والجمهور في ذهول مما حدث..شاهد قبل الحذف

 وفي هذا الصدد سنطرح خلال السطور التالية أفضل طريقة لتقليل استهلاك العداد للكهرباء وبالتالي تقليل سعر فاتورة الكهرباء.

ما هي الطريقة السحرية لتقليل فاتورة الكهرباء؟: معلوم أن فاتورة الكهرباء ترتفع بسبب استخدام الكثير من الأجهزة في البيت ويمكن تقليل حساب العداد للكهرباء من خلال استخدام الملح وهذه الطريقة تساعد في انخفاض سعر الفاتورة بشكل كبير عن المعتاد حيث يتم وضع كمية من الملح في ورقة من الالومينوم ويتم غلق الورقة على الملح وبعد ذلك يتم يتم وضعه فوق العداد وذلك ليساعد في الضغط على العداد وبالتالي يقل معدل دوران العداد في كل مرة ويقل حساب استهلاك الكهرباء وبالتالي تصبح الفاتورة منخفضة السعر, وهذه الطريقة فعالة ويمكن استخدامها دائما. ما هي الاجهزة التي تسحب طاقة كهربائية عالية وتسبب ارتفاع سعر الفاتورة؟: تعد أجهزة التجفيف من أكثر الاجهزة التي تسحب قدر كبير من الطاقة الكهربائية ومنها السشوار ولذلك يجب الحرص على تقليل استخدامه لتجنب ارتفاع سعر الفاتورة.

كذلك، السخان من الأجهزة الخطيرة التي تسبب ارتفاع الفاتورة بشكل كبير وذلك لانه يحول الطاقة الكهربائية لطاقة حرارية لتسخين الماء وخلال هذه العملية يتم استهلاك الطاقة بقدر كبير جدا ولذلك يجب الحرص على تشغيل السخان نصف ساعة قبل استخدام الماء واطفاءه مرة اخري. أيضا، الفرن الكهربائي والميكرويف من الاجهزة التي تستهلك طاقة كبيرة جدا وتعمل على ارتفاع الفاتورة ولذلك يجب تقليل استخدامها واستخدام الفرن الغاز ويجب الانتباه الي عدم ترك الفيش الخاصة بهذه الاجهزة موصلة بالكهرباء في حالة عدم استخدامهما لانها تسحب طاقة ويتم اهدارها بشكل كبير. وأخيرا، المكواة تعتبر من الاجهزة التي يجب استخدامها مرة واحدة فقط في الاسبوع والحرص على عدم تشغيلها بشكل متكرر.  

.