شاهد صراخ وآهات الفنانة يسرا براحة عليا الله يسترك.. مشهد مسرب من فيلم عادل إمام والذي تسبب بنزيف وبكاء يسرا وغضب المخرج.. شاهد قبل الحذف

 تربعت الفنانة يسرا في اداءها وعفويتها على عرش أبرر الممثلين والفنانين المصريين الكبار، فجميع افلامها كانت مع أبطال الفن والسينما المصرية، كالفنان عادل امام، وربما هي أكثر فمثلا شاركت عادل إمام، افلامه، وكان عادل امام يهتم بها ويحبها كثيرا لجرأة المشاهد التي تقدمها دون اعتراض، وهو ما تميزت به الفنانة يسرا، حيث عرفت بمشاهدها الجريئة والساخنة، فلا يكاد يخلو فيلم شاركت فيه من المشاهد الجريئة، وهذا ما سنتحدث عنه في مقالنا، الذي سنسرد فيه أجرأ وأعنف مشهد، كان لها مع الفنان عادل إمام والفنان مصطفى متولي

▪︎ يسرا تتحدث عن مشاهدها الجريئة مع عادل إمام

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الأميرة هيا بنت الحسين تودع العزوبية وتقرر الزواج من هذه الشخصية.. وحاكم دبي محمد بن راشد يصاب بنوبة قلبية .. شاهد (صور مسربة)

 

عشبة سحرية تعالج النقرس والملاريا وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء لها فوائد لا تخطر على بالكم

 

 عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء.. ودواء سحري للسرطان( تعرف عليها الان)

 

خطأ كارثي اثناء الاستحمام يدمر جهازك التناسلي و يفقدك أغلى ماتملك تعرف عليه الان وتجنبه بعد الآن

 

القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد.. إليك الطريقة

 

القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد" إليك الطريقة"

 

مشروب طبيعي أصفر اللون لكنه سلاح فتاك للقضاء على الكرش نهائيا ومنع تراكم "الكوليسترول"

 

عدد زوجات الأمير القطري "تميم بن حمد آل ثاني" ستصيبك بالذهول ، والصدمة الكبرى في عدد أبنائه! (صور)

 

معجزه ربانية حيرت الاطباء مشروب سحري بسيط يمتص السكر في الدم ويفتت الحصى في الكلى ولهو فوائد كثيرة

 

احذر وبشده على جهازك.. ظهور هذه العلامات على حسابك في "واتساب" تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك

 

كفاية كده حرام عليك انا تعبت.. فيديو مسرب لا فنانة مشهورة وتصرخ باعلي صوتها عندما تحول المشهد الي حقيقة والجمهور في ذهول مما حدث..شاهد قبل الحذف

عتبرت الفنانة المصرية يسرا أن القبلات والمشاهد الجريئة في السينما ليست عيبا، لأن الأخيرة في حاجة إلى الرومانسية والخيال.

وردت يسرا في تصريحات لها على عادل إمام الذي تحدث عن مشاهدها الجريئة في أفلامه، بأن السينما المصرية طوال عمرها تفعل ذلك، وتقدم المشاهد الساخنة والجريئة.

وأضافت: مشاهد القبلات ليست خطأ ولا عيبا ما دامت توظف في الفيلم بأسلوب جيد وصحيح، وتوضع في مكانها الطبيعي بحيث لو حذفت تؤثر تأثيرا كبيرا في العمل السينمائي.

يعتبر فيلم رسالة إلى الوالى، من أفضل الأفلام الذى قدمها النجمان عادل إمام ويسرا خلال سلسلة أفلامهما معًا، حيث حقق الفيلم حين طرحه عام 98 نجاحا كبيرا.

لما تضمنه من فكرة غريبة تعود لرجل يأتي من الماضى إلى عالمنا لمقابلة الوالى ما تسبب فى كوميديا نابعة من المواقف التى يقع فيها الزعيم.

ولكن ما لا يعلمه ربما كثيرون بخصوص الفيلم أن أحد مشاهده تسببت فى جرح ظهر يسرا حينما قام الراحل مصطفى متولي بتهديد عادل إمام عبر تمزيق فستانها خلال مشهد لم يتوقع أحد ممن شاهده أنه قد يسبب فيما تسبب فيه من هلع وذعر لطاقم التصوير والمتواجدين بالمشهد.

ما أن أمسك مصطفى متولى بالفستان وشده حتى صرخت يسرا صرخة مريعة بسبب ألمها الشديد لأن الفستان لم يكن مصمما مثلما كان متفقا عليه بشكل يتساقط فور إمساكه من جانب متولي، حيث كانت خيوطه متينة بشكل كبير عكس المتوقع لذا لم يكن قطعه أمرا هينا على ظهر يسرا

 

.