للرجال حتى لو تجاوز عمرك الـ 90 .. اليك اقوى وصفة تعالج ضعف الإنتصاب وسرعة القذف وتجعل قوتك خارقة في غرفة النوم ( سر الطريقة)!

بعض الرجال، وتعكر صفو حياتهم، وقد يصل الأمر إلى تدمير حياتهم النفسية والزوجية بسبب عدم الإستمتاع بالعلاقة الحميمية في غرفة النوم. وقد يؤدي الضعف الجنسي إلى حدوث الطلاق بين الزوجين، حيث كشفت دراسة سابقة نشرتها مجلة psychology today، إرتفاع نسب الطلاق عالمياً من 2.2 لكل 1000 حالة زواج عام 1970 إلى 5.5 عام 2008، وضعف القدرة الجنسية يعتبر سبباً رئيساً في العديد من تلك الحالات. وفي مصر وحدها كشفت الإحصائيات أن 55% من حالات الخلع في 2020، كانت نتيجة العجز الجنسي. حسب ماذكرته جريدة الأهرام. وأمام ظاهرة العجز الجنسي التي أصبحت كابوس يرعب الكثير من الرجال، نجد الكثير من الأدوية والعقاقير الطبية التي تساعد في تحسين أداء الرجل في غرفة النوم، لكنها في ذات الوقت لا تخلو من الآثار الجانبية المصاحبة لها، وهو ما يزعج الكثير من الرجال، وجعلهم يتوجهون للبحث عن حلول بديلة خالية من الأعراض الجانبية، وكان الطب البديل هو الوجهة التي أختارها الكثير من الرجال.

وفي هذا التقرير سنقدم لكم خلطة "البصل مع البيض واللوز"، وهي واحدة من أهم الوصفات الطبيعية، المستخدمة في بعض الدول العربية، وقد أثبتت التجارب فاعليتها في تقوية الجسم بشكل عام وقدرتها على تعزيز الطاقة الجنسية في غرفة النوم. طريقة عمل خلطة البصل والبيض واللوز  المكونات - حبة بصل متوسطة الحجم - بيضة مسلوقة - 7 غرام من اللوز - 5 ملاعق عسل أصلي التحضير والإستخدام:  - نقوم بتقطيع حبة البصل إلى شرائع صغيرة، ونضعها في إناء متوسط الحجم.

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الأميرة هيا بنت الحسين تودع العزوبية وتقرر الزواج من هذه الشخصية.. وحاكم دبي محمد بن راشد يصاب بنوبة قلبية .. شاهد (صور مسربة)

 

عشبة سحرية تعالج النقرس والملاريا وآلام المفاصل وانسداد الأمعاء لها فوائد لا تخطر على بالكم

 

 عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء.. ودواء سحري للسرطان( تعرف عليها الان)

 

خطأ كارثي اثناء الاستحمام يدمر جهازك التناسلي و يفقدك أغلى ماتملك تعرف عليه الان وتجنبه بعد الآن

 

القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد.. إليك الطريقة

 

القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد" إليك الطريقة"

 

مشروب طبيعي أصفر اللون لكنه سلاح فتاك للقضاء على الكرش نهائيا ومنع تراكم "الكوليسترول"

 

عدد زوجات الأمير القطري "تميم بن حمد آل ثاني" ستصيبك بالذهول ، والصدمة الكبرى في عدد أبنائه! (صور)

 

معجزه ربانية حيرت الاطباء مشروب سحري بسيط يمتص السكر في الدم ويفتت الحصى في الكلى ولهو فوائد كثيرة

 

احذر وبشده على جهازك.. ظهور هذه العلامات على حسابك في "واتساب" تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك

 

كفاية كده حرام عليك انا تعبت.. فيديو مسرب لا فنانة مشهورة وتصرخ باعلي صوتها عندما تحول المشهد الي حقيقة والجمهور في ذهول مما حدث..شاهد قبل الحذف

- نهرس اللوز بالخلاط جيدا، ونضيفه إلى البصل - نهرس حبة البيض ونضعها مع البصل واللوز في الإناء. - نضيف للمكونات 5 ملاعق من العسل الأصلي، ونخلطها مع بعضها جيدا.  - تناول كل يوم قبل النوم 3 ملاعق من المزيج لمدة أسبوع وستلاحظ المفاجأة التي ستدهشك. - يمكن إعادة تناول المزيج بين الفترة والأخرى لتعزيز القوة والفائدة.  وقبل أن تجربو هذه الوصفة، دعونا نتعرف على مكوناتها بالتفصيل: البصل  يُعد البصل من الأطعمة الزاخرة بالفوائد الصحية المتنوعة، فهو يحمل في ثناياه العديد من المركبات النباتية الكيميائية التي تحدث بشكلٍ طبيعي فيه، القادرة على التفاعل مع جسم الإنسان وإحداث تفاعلات صحية داخله، تُمده ببوتقةٍ من الفوائد الصحية المختلفة، تتمثل هذه المركبات بما يأتي:  مركبات الفلافونويد. الكريستين. السيباين. الفينيلديثين. المركبات الكبريتية.  يحتوي البصل على العديد من المركبات النباتية التي من شأنها أن تُعزز من قدرته على تقديم الفوائد الصحية للجسم.

القيمة الغذائية للبصل  يعد البصل من الأطعمة المخفضة بسعراتها الحرارية والغنية بالعناصر الغذائية الأساسية المفيدة للحفاظ على صحة الجسم، حيث إنَّ الصحة العامة من شأنها أن تؤثر على الصحة الجنسية، لذا من خلال السطور التالية سنتعرف على القيمة الغذائية  ويحتوي الكوب الواحد من البصل المفروم الذي يُعادل 115 غرام، على 46 سعره حرارية، و1.26 غرام من البروتين، و10.7 غرام من الكربوهيدرات، و0.115 غرام من الدهون، و4.88 غرام من السكريات، و1.96 غرام من الألياف، و8.51 مليغرام من فيتامين ج، و168 مليغرام من البوتاسيوم، و0.138 مليغرام من فيتامين ب6، و0.148 مليغرام من المغنيسيوم. علاقة البصل بالجنس  أُجريت مراجعة علمية لعددٍ كبير من الدراسات 2019 نُشرت في المجلة الدورية الأكاديمية؛ للبحث في تأثير البصل على مستويات الهرمون الجنسي لدى الرجال، والذي يُعرف بالتستوستيرون، حيث يرتبط انخفاضه بمجموعة من الأمراض، مثل مرض السكري، والعقم، وهشاشة العظام والزهايمر أيضًا، لتكشف لنا هذه المراجعة أنَّ الدراسات التي أُجريت لهذا الصدد كان أغلبها على الفئران الذكور وأنَّ دراسة واحدة فقط أُجريت على الرجال الأصحاء، وكانت نتائج تلك الدراسات كالتالي:

في دراسة الفئران التي امتدت ما بين 10 إلى 60 يومًا، استخدمت عصير البصل عن طريق الفم بجرعةٍ تراوحت بين 0.5 إلى 6 مليليتر في اليوم الواحد.  كشفت دراسة الفئران المخبرية وجود تأثير إيجابي للبصل على مستوى هرمون التستوستيرون لدى الفئران الذكور.  وبالنسبة للدراسة البشرية الوحيدة التي أُجريت فقد كشفت أيضًا عن تأثيرها الإيجابي لمستخلصات البصل على مستويات هرمون التستوستيرون.  وخلص الباحثون في المراجعة إلى أنّ "إنَّ الآليات التي يُعزز بها البصل مستويات التستوستيرون لدى الذكور تتبلور بشكلٍ أساسي من خلال تعزيز إنتاج الهرمون اللوتيني، والحد من آثار الجذور الحرة الضارة المتكونة في الجهاز التناسلي الذكري، وتعزيز آلية الدفاع المضادة للأكسدة في هذه المنطقة". أظهر البصل نتائج واعدة في تعزيز هرمون التستوستيرون، لكن نظرًا لأنّ معظم هذه الدراسات أجريت على نماذج حيوانية، هناك حاجة للمزيد من الدراسات البشرية التأكيدية في هذا السياق البحثي المحدد.

البيض البيض المسلوق غني بفيتامينات B6 و B5 وهي مفيدة للجنس للأسباب التالية: - تساعد على تحقيق التوازن بين مستويات الهرمونات ومحاربة التوتر، وهما شيئان مهمان للرغبة الجنسية الصحية.  - يعتبر البيض أيضًا رمزًا للخصوبة والبعث. يقال إن تناول بيض الدجاج المسلوق قبل ممارسة الجنس يزيد من الرغبة الجنسية ويزيد من مستويات الطاقة. وكل من بيض الطيور والأسماك يحتوي على B6 و B5. اللوز يحتوي اللوز على الفيتامينات والمعادن المهمة للصحة الجنسية والإنجابية أيضاً؛ وتكمن فوائد اللوز للجنس بسبب احتوائه على الزنك، الذي يحتاجه الجسم للعديد من الوظائف الحيوية مثل التمثيل الغذائي، وزيادة الرغبة والأداء الجنسي، وتنظيم مستويات هرمون التستوستيرون، والذي يعد أهم هرمونات الذكورة.

ويمكن أن تكمن فوائد اللوز للجنس أيضاً في احتوائه على السيلينيوم الذي يساعد في علاج مشاكل العقم، واحتوائه على نسبة كبيرة من المغنيسيوم الذي يحسن متلازمة التمثيل الغذائي ومرض السكري من النوع الثاني، ويعطي الشعور بالراحة والاسترخاء، كما أنه يعد من أحد الطرق الطبيعية لعلاج سرعة القذف. كما أن اللوز يعمل علي تنشيط الدورة الدموية للجسم وتنشبط الاعضاء الجنسية لانه يؤدي الي زيادة تدفق الدم بمناطق الجسم كما يعمل اللوز علي مقاومة مشاكل ضعف الإنتصاب للرجال. العسل يحتوي عسل النحل النقي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تلعب دوراً رئيسياً في حماية الجسم وتحفيز عمل المناعة في مهاجمة الأمراض، كذلك يحتوي على فيتامينات ب المركب بنسبة عالية بالإضافة لأنه يحتوي على الحديد، البوتاسيوم، الكروم، الكالسيوم، الزنك، النحاس والكروم وغيرها من المعادن الهامة للصحة وكلها مفيدة للجنس. ويعتبر العسل الجبلي من أجود أنواع العسل المفيدة للحياة الجنسية للإنسان، ومن أهم العلاجات الطبيعية التي يرشحها الأطباء وكذلك الطب الشعبي والبديل لعلاج المشاكل الصحية الجنسية للرجال والنساء.

حيث أنه يعمل على تهدئة الأعصاب وتهدئة الجسم للاستمتاع بالعلاقة الحميمة. ويؤخر عملية القذف، ويعالج العقم عند الرجال حيث يحفز على زيادة عدد وقوة الحيوانات المنوية. بالإضافة إلى دوره الكبير في تعزيز العسل الرغبة الجنسية لدى الطرفين.

.