لمصاب بمرض السكري طريقة سهلة تقوي الانتصاب وتمنحك قدرة جبارة لممارسة المعاشرة الزوجية حتى لو كنت مصاب بمرض السكري تعرف عليه الان!

تتأثر العلاقة الحميمية للأزواج بالأمراض المزمنة لأنّها تأخذ الكثير من وقتهم للعلاج بشكل عام. ويعتبر داء السكري من النوع 2 مؤثر كبير على حياتك الجنسية. فإذا كنت مصابة بالسكري أو زوجك، نقدّم لك في هذه المقالة مجموعة من النصائح لمنع هذا المرض من التأثير على علاقتكما الزوجية.

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد

 

عاجل السعودية تعلن عن تعديل شامل لأسعار الإقامات والزيارات والتأشيرات .. تفاصيل!  

 

لأول مرة في تاريخها.. المملكة تمنح الجنسية السعودية للمقيمين من هذه الفئات .. والتجنيس فوراً؟

 

إرتفاع كبير وصادم في أسعار تعبئة اسطوانات الغاز في السعودية .. وغازكو تكشف السبب المفاجئ!  

 

وداعاً للصبغات .. معجزة الفازلين للقضاء على الشعر الأبيض نهائيا في دقائق وبدون عودة  

 

صورة نادرة للملك السعودي فهد وهو يحتضن ابنه الأمير عبدالعزيز والأميرة حصة بنت سلمان

 

هذه هي الجنسية العربية الوحيدة التي يفضل السعوديين الزواج من بناتها .. والمفاجأة في السبب؟

 

كنز رباني ومعجزة من السماء .. هذا الطعام يقوي الذاكرة ويغذي المخ ويحسن بنية الدماغ "تعرف عليه الآن"

 

بشرى سارةإذا كنت تعمل في هذه المهن بإمكانك الحصول على الجنسية السعودية بسهولة ويسر؟ تقاصيل

تأثير السكري 2 على صحة المرأة الجنسية بالنسبة للنساء، فإن مشكلة الصحة الجنسية الأكثر شيوعًا التي تأتي مع مرض السكري من النوع 2 هي جفاف المهبل. يمكن أن يكون هذا نتيجة للتغيرات الهرمونية أو انخفاض تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. كما زادت لدى النساء المصابات بداء السكري معدلات العدوى والالتهابات المهبلية، وكلاهما يمكن أن يجعل الجنس مؤلمًا. يمكن أن يتسبب تلف الأعصاب في المثانة أيضًا في حدوث سلس البول أثناء ممارسة الجماع.

تأثير السكري 2 على صحة الرجل الجنسية أكثر مشاكل الصحة الجنسية التي تم الإبلاغ عنها على نطاق واسع والتي تواجه الرجال المصابين بالسكري هي الضعف الجنسي. يتم تشخيص بعض حالات مرض السكري لأول مرة عندما يسعى الرجل للعلاج من الضعف الجنسي.

يمكن أن يحدث الفشل في تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه حتى القذف بسبب تلف الأعصاب أو العضلات أو هياكل الأوعية الدموية. وفقًا لمراجعة منهجية لعام 2017، فإن نصف الرجال المصابين بمرض السكري يعانون من الضعف الجنسي في مرحلة ما.

يمكن أن تؤدي الآثار الجانبية لبعض الأدوية إلى تغيير مستويات هرمون التستوستيرون، مما يؤدي أيضًا إلى الضعف الجنسي. قد تساهم الحالات الأخرى المصاحبة لمرض السكري أيضًا في الضعف الجنسي، وتشمل:

البدانة ضغط الدم المرتفع الاكتئاب وتدني احترام الذات والقلق عدم النشاط أو عدم ممارسة الرياضة بشكل كافٍ نصائح لمنع داء السكري 2 من السيطرة على حياتك الجنسية يمكن أن تكون المشاكل الجنسية التي تحدث مع مرضى السكري من النوع 2 محبطة وتسبب القلق. قد تشعرين أن التخلي عن التعبير الجنسي أسهل من إيجاد طرق للتأقلم أو التكيف. ومع ذلك، يمكنك محاولة الحفاظ على حياة جنسية نشطة على الرغم من إصابتك بداء السكري من النوع 2. التغييرات في نمط الحياة والأدوية وفتح خطوط الاتصال مع شريكك هي فقط بعض الأشياء التي قد تجدينها مفيدة:

جربي العلاقة في وقت مختلف من اليوم استخدمي المزلقات للتغلب على الجفاف اللجوء إلى الأدوية لتحسين الرغبة الجنسية مارسي الرياضة بانتظام أخيرًا، إن التمتع بحياة جنسية صحية ونشطة أمر مهم لنوعية حياتك. قد يجعل داء السكري من النوع 2 النشاط الجنسي أكثر صعوبة، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك التخلي تمامًا عن التعبير الجسدي.

.