المعجزة التي أخفتها أمريكا عن العالم.. وضعوا كاميرا في قبر الرئيس صدام حسين وبعد ساعات من دفنه حدثت مفاجأة صادمة أصابتهم بالجنون !

رغم مرور أكثر من 16 عاما على مقتل الرئيس العراقي السابق "صدام حسين"، إلى أن الحديث عنه لا زال يشغل بعض وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا بين الفينة والأخرى، وخلال الأيام الأخيرة أعادت حسابات على مواقع التواصل نشر رواية تتحدث عن وضع أحد الأمريكان كاميرا في قبر صدام حسين أثناء دفنه ليشاهد ما الذي سيحدث له في القبر، لكنه المفاجأة التي وجدها في اليوم الثاني أصابته بالصدمة وجعلته يهرول هاربا إلى بلده حسب ما تم ذكره في الفيديو الذي نشرته قناة "لولو 7" على منصة اليوتيوب. وبحسب القناة فقد وجد الأمريكي أن الكاميرا التي وضعها في قبر صدام حسين قد تدمرت بالكامل وكأنها تعرضت لصاعقة كهربائية كبيرة. وأضافت القناة أن الخبراء لم يجدوا حتى الأن تفسير منطقي لما حدث للكاميرا التي وضعت في قبر صدام حسين. 

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

"السعودية" تعلن تفاصيل مفاجئة عن رفع اسعار الغاز بشكل كبير لشهر أكتوبر .. لن تصدق كم يبلغ سعر لتر الغاز الواحد!

 

هـام : صدور قرارسعودي صارم يمنع نهائياً مزاولة هذا الأمر في الأسواق التجارية باالسعودية

 

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع 3حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)

 

بديل الكيراتين.. مكون سري ضعيه على الشامبو يجعل شعرك حرير تطويل وتكثيف وانبات الفراغات بسرعة الصاروخ.. استخدمته بهذه الطريقة فقط! 

 

لمصاب بمرض السكري طريقة سهلة تقوي الانتصاب وتمنحك قدرة جبارة لممارسة المعاشرة الزوجية حتى لو كنت مصاب بمرض السكري تعرف عليه الان!

 

5 علامات تخبرك أنك تعاني من نقص فيتامين « د » الذي يسبب أمراض القلب الشرايين والسكتات الدماغية

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد تعرف عليه !  

 

وداعا للصبغات و الحناء.. الفازلين معجزة للقضاء على الشيب نهائياً في دقائق والى الأبد.. استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

“ورق الغار” معجزة ربانية ستجعل بطنك مسطحاً وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب إذا استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

خلطة سوريا مع "القهوة والقرنفل" هدية ربانية تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت والى الأبد اليكم طريقة التحضير!!

 

تطويل الشعر بجنون بدون غسل وصفة هندية مذهله رشة قبل النوم تطول الشعر وتوقف التساقط للأبد "كيراتين" طبيعي؟

 

الحل الجبار في ورق الغار .. فقط تناول ورق الغار بهذه الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة ..( 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن)  

 

بلحظات بسيطة قبل الجماع .. ضع مسمار القرنفل بهذه الطريقة وسترى الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم (اليكم الاستخدام الصحيح) ؟

 

وداعاً للسكري ومعاناته .. مشروب المعجزة متوفر في الأسواق يمتص السكر في الدم ويفتت الحصى في الكلى وله فوائد لا تحصى.. تعرف عليه

 

معجزة ربانية.. القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد.. إليك طريقة الاستخدام!  

يذكر أن المحكمة الجنائية العراقية أصدرت في 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2006، قرارها القاضي بالإعدام شنقا على صدام حسين، و برزان إبراهيم الحسن مدير جهاز المخابرات السابق، وعواد حمد البندر السعدون، رئيس محكمة الثورة الملغاة. 

وفي 30 ديسمبر 2006 ، تم إعدام صدام حسين ودفن بمنطقة العوجة بالعراق.  وكانت الحرب على العراق، قد بدأت في 19 مارس/ آذار 2003، وبعد أيام، وتحديدا في صباح التاسع من أبريل/ نيسان، وصلت القوات الأمريكية إلى العاصمة العراقية بغداد ودخلتها، وأسقطت النظام، لتجر البلاد إلى أزمات قائمة إلى هذه اللحظة.  

 

.