وصفة جباره : ملعقة ملح واحدة فقط وأنسى شعر المناطق الحساسة والجسم كله والوجه نهائيا سيسقط ولن ينمو مرة اخرى أبدا.. ( إليكم طريقة التحضير ) !

وصفة الملح الطبيعية لإزالة شهر العانة من الجذور، مع مقشر طبيعي للبشرة، وإزالة البقع الداكنة الموجودة في المنطقة، فيعمل الملح على تفتيح المنطقة والتخلص من الشعر الزائد بدون ألم، دون الحاجة إلى استخدام الشفرة أو السويت للتخلص من الشعر، فهو من الوصفات الفعالة والسريعة والسهلة في التحضير، ويمكن تحضيره بأكثر من طريقة وإزالة الشعر نهائيًا، كما يمكن استخدامه في أي منطقة تريدين التخلص من الشعر الزائد.

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"السعودية" تعلن تفاصيل مفاجئة عن رفع اسعار الغاز بشكل كبير لشهر أكتوبر .. لن تصدق كم يبلغ سعر لتر الغاز الواحد!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

هـام : صدور قرارسعودي صارم يمنع نهائياً مزاولة هذا الأمر في الأسواق التجارية باالسعودية

 

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع 3حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)

 

بديل الكيراتين.. مكون سري ضعيه على الشامبو يجعل شعرك حرير تطويل وتكثيف وانبات الفراغات بسرعة الصاروخ.. استخدمته بهذه الطريقة فقط! 

 

لمصاب بمرض السكري طريقة سهلة تقوي الانتصاب وتمنحك قدرة جبارة لممارسة المعاشرة الزوجية حتى لو كنت مصاب بمرض السكري تعرف عليه الان!

 

5 علامات تخبرك أنك تعاني من نقص فيتامين « د » الذي يسبب أمراض القلب الشرايين والسكتات الدماغية

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد تعرف عليه !  

 

وداعا للصبغات و الحناء.. الفازلين معجزة للقضاء على الشيب نهائياً في دقائق والى الأبد.. استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

“ورق الغار” معجزة ربانية ستجعل بطنك مسطحاً وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب إذا استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

خلطة سوريا مع "القهوة والقرنفل" هدية ربانية تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت والى الأبد اليكم طريقة التحضير!!

 

تطويل الشعر بجنون بدون غسل وصفة هندية مذهله رشة قبل النوم تطول الشعر وتوقف التساقط للأبد "كيراتين" طبيعي؟

 

الحل الجبار في ورق الغار .. فقط تناول ورق الغار بهذه الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة ..( 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن)  

 

بلحظات بسيطة قبل الجماع .. ضع مسمار القرنفل بهذه الطريقة وسترى الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم (اليكم الاستخدام الصحيح) ؟

 

وداعاً للسكري ومعاناته .. مشروب المعجزة متوفر في الأسواق يمتص السكر في الدم ويفتت الحصى في الكلى وله فوائد لا تحصى.. تعرف عليه

 

معجزة ربانية.. القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد.. إليك طريقة الاستخدام!  

وصفة الملح لإزالة شعر المناطق الحساسة وداعًا للشعر الزائد في المنطقة، وداعًا للألم، بعد استخدام وصفة الملح لن تستغني عن استخدامها، وصفة طبيعية للجسم، ليس هذا فحسب بل أنه عند إضافتها مع بعض الوصفات الطبيعية، يعمل كمرطب للبشرة، ويمنح البشرة النضارة والحيوية، ويقوم بالتخلص من خلايا الجلدة الميتة الموجودة في البشرة. الوصفة الأولى لإزالة شعر المناطق الحساسة مكونات الوصفة:

 

5 ملعقة كبيرة من الملح الخشن.

6 ملعقة كبيرة من الكركم.

6 ملعقة كبيرة من الحليب.

طريقة تحضير الوصفة:

احضري وعاء وقومي بخلط كلًا من الملح والكركم والحليب حتى تحصلين على قوام كريمي متجانس. قومي بشطف منطقة العانة جيدًا ثم قومي بتجفيفها بالمناديل

. قومي بفرد الخليط على المنطقة باتجاه نمو الشعر واتركيها حتى تجف لمدة 15 دقيقة تقريبًا. قومي بفرك الخليط بعكس اتجاه الشعر ثم قومي بغسل المنطقة جيدًا بالماء الدافئ وجففيها. يكرر استعمال الوصفة عند ظهور الشعر مرة أخرى. الوصفة الثانية لإزالة شعر المناطق الحساسة مكونات الوصفة:

1 ملعقة كبيرة من الملح الخشن.

1 ملعقة كبيرة من ماء الورد.

1 ملعقة كبيرة من صابون الزيت.

طريقة تحضير الوصفة:

قومي بخلط كلً المكونات مع بعضها جيدًا حتى تحصلين على قوام كريمي.

احضري وعاء وقومي بخلط كلًا من الملح والكركم والحليب حتى تحصلين على قوام كريمي متجانس. قومي بشطف منطقة العانة جيدًا ثم قومي بتجفيفها بالمناديل. قومي بفرد الخليط على المنطقة باتجاه نمو الشعر واتركيها حتى تجف لمدة 15 دقيقة تقريبًا.

قومي بفرك الخليط بعكس اتجاه الشعر ثم قومي بغسل المنطقة جيدًا بالماء الدافئ وجففيها.

يكرر استعمال الوصفة عند ظهور الشعر مرة أخرى.

الوصفة الثانية لإزالة شعر المناطق الحساسة مكونات الوصفة:

1 ملعقة كبيرة من الملح الخشن. 1 ملعقة كبيرة من ماء الورد.

1 ملعقة كبيرة من صابون الزيت.

 

طريقة تحضير الوصفة:

قومي بخلط كلً المكونات مع بعضها

.