العسل.. فوائد صحية كثيرة لن تتخيلها

يحتوي العسل الطبيعي على الكثير من العناصر المفيدة للصحة. والتي لا يحتويها العسل المصنع.واليك أبرز هذه الفوائد: يحتوي العسل الطبيعي على مجموعة من المكونات المفيدة للجلد. وخاصة الحب أو مشاكل الجلد المناعية مثل الإكزيما أو الصدفية.

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"السعودية" تعلن تفاصيل مفاجئة عن رفع اسعار الغاز بشكل كبير لشهر أكتوبر .. لن تصدق كم يبلغ سعر لتر الغاز الواحد!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع 3حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)

 

بديل الكيراتين.. مكون سري ضعيه على الشامبو يجعل شعرك حرير تطويل وتكثيف وانبات الفراغات بسرعة الصاروخ.. استخدمته بهذه الطريقة فقط! 

 

لمصاب بمرض السكري طريقة سهلة تقوي الانتصاب وتمنحك قدرة جبارة لممارسة المعاشرة الزوجية حتى لو كنت مصاب بمرض السكري تعرف عليه الان!

 

معجزة ربانية.. مسحة واحدة علاج نهائي للبواسير والشرخ والناسور بدون أدوية وبطريقه مجربه وفعاله 100% ستغير حياتك استخدمته بهذه الطريقة فقط!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد تعرف عليه !  

 

وداعا للصبغات و الحناء.. الفازلين معجزة للقضاء على الشيب نهائياً في دقائق والى الأبد.. استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

“ورق الغار” معجزة ربانية ستجعل بطنك مسطحاً وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب إذا استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

خلطة سوريا مع "القهوة والقرنفل" هدية ربانية تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت والى الأبد اليكم طريقة التحضير!!

 

تطويل الشعر بجنون بدون غسل وصفة هندية مذهله رشة قبل النوم تطول الشعر وتوقف التساقط للأبد "كيراتين" طبيعي؟

 

الحل الجبار في ورق الغار .. فقط تناول ورق الغار بهذه الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة ..( 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن)  

 

بلحظات بسيطة قبل الجماع .. ضع مسمار القرنفل بهذه الطريقة وسترى الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم (اليكم الاستخدام الصحيح) ؟

 

5 علامات تخبرك أنك تعاني من نقص فيتامين « د » الذي يسبب أمراض القلب الشرايين والسكتات الدماغية

 

وداعاً للسكري ومعاناته .. مشروب المعجزة متوفر في الأسواق يمتص السكر في الدم ويفتت الحصى في الكلى وله فوائد لا تحصى.. تعرف عليه

 

معجزة ربانية.. القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد.. إليك طريقة الاستخدام!  

يعمل العسل على تعزيز لمعان وتألق الشعر. ويمكن معالجة الشعر من خلال تحضير قناع من العسل. وذلك بخلط نصف كوب من العسل الطبيعي وربع كوب من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند. ووضعه على الشعر من الأطراف إلى الجذور. وتركه على الشعر لمدة 20 دقيقة ولمرة واحدة في الأسبوع.

ويفيد العسل في تنعيم خصل الشعر، حيث يعد العسل مرطب.ويعمل على إحياء الشعر الجاف والباهت. وذلك بخلط معلقة واحدة من العسل مع الشامبو. وغسله الشعر كالمعتاد، ومن فوائد العسل تهدئة الحكة من فروة الرأس. وذلك بسبب خصائصه المضادة للفطريات. وكما يقوم العسل بالتخلص من المادة اللزجة. التي تعمل على سد بصيلات الشعر وبالتالي تؤدي للقشرة.

يمكن الاستفادة من العسل للتخلص من الحكة وذلك بتخفيف معلقة كبيرة من العسل مع معلقة صغيرة من الماء، وتدليك فروة الرأس لمدة دقيقتين. وغسل الرأس بماء دافئ بعد ساعتين. ويمكن تكرار ذلك كل يوم حتى تصبح فروة الرأس خالية من القشرة.

ويحتوي العسل على الكثير من الخصائص المطهرة والمضادة للبكتيريا ومضادات الأكسدة. ويعد العسل من أفضل الطرق لتعزيز الجمال الطبيعي.

.