الدفاع المدني يُحذر من الحالة المناخية في 4 مناطق في السعودية ونصائح هامة للجميع

أصدرت منذ قليل المديرية العامة للدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية، اليوم السبت الموافق 15 مايو 2024، بياناً تحذيرياً هاما لجميع للمواطنين والمقيمين  في عدد من مناطق المملكة، وذلك نظراً لتأثر تلك المناطق بحالة أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد، حيث ناشدت الجميع بضرورة الالتزام بالتعليمات والإرشادات التي أعنت عنها المملكة خلال الفترة الأخيرة، حرصاً منها على سلامة المواطنين والوافدين في تلك المناطق.

تحذير من الدفاع المدني وأضافت المديرية من خلال البيان الصادر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  (اكس)، أن المناطق المتأثرة بهذه الحالة المناخية  سوف تشهد حالة من الطقس الغير مستقر، ويجب على الجميع الالتزام بالتعليمات التي أعلنت عنها الجهات المعنية في الحكومة السعودية.

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أقوى بمليون مره من ابرة الانسولين عشبة جبارة تخفض السكر التراكمي في الدم فورإ خلال دقائق فقط!

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

أقوى بمليون مره من ابرة الانسولين عشبة جبارة تخفض السكر التراكمي في الدم فورإ خلال دقائق فقط!

 

وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني السعودي على أنه يجب على جميع المتواجدين في المناطق التالية توخي الحذر خلال الساعات القادمة:

مكة المكرمة. جازان. عسير. المدينة المنورة. وكانت المديرية في وقت سابق قد وجهت عدد من الإرشادات والتعليمات الهامة اللازمة للسلامة، من أجل المحافظة على سلامة أورواح الجميع  والتي منها:

ضرورة الابتعاد عن تجمعات المياه وبطون الأودية والسدود خلال هطول الأمطار، وذلك لتجنب خطر السيول الجارفة التي قد تودي بحياتهم. يجب الالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة. ضرورة عدم المجازفة بعبور الأودية أو السيول منعاً للمخالفة ومن أجل المحافظة على أرواحهم. وناشدت المديرية الجميع إلى ضرورة الاستماع إلى تعليمات السلامة والإرشادات التي أعلنت عنها خلال الفترة الأخيرة، وضرورة الابتعاد عن أي خطر محتمل، حفاظًا على سلامتهم وسلامة الجميع، حيث تهيب المديرية بجميع المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية، بضرورة التأكد من تحديث بيانات التواصل الخاصة بهم، وذلك من أجل التسهيل في الوصول إليهم في حالات الطوارئ.

.