شـــاهد : "مروج الرحيلي" بدون فلتر وصدمة متابعيها في تبدل ملامحها

استعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، وخبيرة التجميل، مروج الرحيلي، ملامحها بدون فلتر عبر حسابها الشخصي على سناب شات. ووثقت مروج الرحيلي فيديو لها أثناء إجازتها الصيفية في مدينة ماربيلا الإسباينة وهي تشدد على أن هذا الفيديو تم تصويره بدون فلتر.

وظهرت مروج الرحيلي في المقطع وهي تلتف يمينا ويساراً في الفيديو لتؤكد للمتابعين أن الفيديو تم تصويره بدون فلتر وأن هذا يعد شكلها الحقيقي دون اللجوء إلى تغيير. وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور مروج الرحيلي بدون فلتر، حيث أشاد البعض بشكلها، بينما اعتبر آخرون أن ظهورها كان الغرض منه توجيه رسالة معينة من خلال هذا الفيديو خاصة بعد خلافها مع مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني. وربط البعض ظهور مروج الرحيلي بدون فلتر، بظهور مواطنتها السعودية رهف القحطاني بدون فلتر أيضاً قبل أيام مستعرضة جمالها وأنها يمكنها الظهور بدون اللجوء للفلتر، معتبرين أنها تحاول تقليدها، بينما عبر البعض عن صدمته في تغير ملامحها معتبرين أن صورها والفيديوهات التي تنشرها مضللة لأنها تبدو كشخص آخر بدون الفلتر. لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تظهر فيها مروج الرحيلي بدون فلتر وتثير الجدل، فقبل فترة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات لخبيرة التجميل السعودية وثق فيه ظهورها للمرة الأولى بدون فلتر. وتسبب ظهور مروج الرحيلي بدون فلتر في سخرية بعض المتابعين منها خاصة بعد أن شببها البعض خلال الفترة الأخيرة بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو ما أثار موجة من السخرية منها بعد ظهورها بدون فلتر وبملامحها الحقيقية. وبعد تداول مقطع الفيديو نالت مروج الرحيلي الكثير من التعليقات الساخرة بسبب تبدل ملامحها، فاعتبر البعض أن فيديوهاتها التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية وصورها على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام مضللة، معتبرين أنها تبدو وكأنها شخص آخر. يذكر أن مروج الرحيلي قد انفعلت من قبل على عدد من المتابعات أثناء تصويرهن لها، وطلبت منهن عدم تصويرها بدون فلتر. واختلفت ملامح مروج الرحيلي بدون فلتر عما اعتاد عليه الجمهور لتجدد الحديث مرة أخرى عن اختلاف ملامحها بعد تداول مقطعي فيديو سابقين ظهرت فيهم خبيرة التجميل الشهيرة بدون أي مؤثرات وفقا لمجلة ليالينا.

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

"السعودية" تعلن تفاصيل مفاجئة عن رفع اسعار الغاز بشكل كبير لشهر أكتوبر .. لن تصدق كم يبلغ سعر لتر الغاز الواحد!

 

هـام : صدور قرارسعودي صارم يمنع نهائياً مزاولة هذا الأمر في الأسواق التجارية باالسعودية

 

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع 3حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)

 

بديل الكيراتين.. مكون سري ضعيه على الشامبو يجعل شعرك حرير تطويل وتكثيف وانبات الفراغات بسرعة الصاروخ.. استخدمته بهذه الطريقة فقط! 

 

لمصاب بمرض السكري طريقة سهلة تقوي الانتصاب وتمنحك قدرة جبارة لممارسة المعاشرة الزوجية حتى لو كنت مصاب بمرض السكري تعرف عليه الان!

 

5 علامات تخبرك أنك تعاني من نقص فيتامين « د » الذي يسبب أمراض القلب الشرايين والسكتات الدماغية

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد تعرف عليه !  

 

وداعا للصبغات و الحناء.. الفازلين معجزة للقضاء على الشيب نهائياً في دقائق والى الأبد.. استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

“ورق الغار” معجزة ربانية ستجعل بطنك مسطحاً وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب إذا استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

خلطة سوريا مع "القهوة والقرنفل" هدية ربانية تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت والى الأبد اليكم طريقة التحضير!!

 

تطويل الشعر بجنون بدون غسل وصفة هندية مذهله رشة قبل النوم تطول الشعر وتوقف التساقط للأبد "كيراتين" طبيعي؟

 

الحل الجبار في ورق الغار .. فقط تناول ورق الغار بهذه الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة ..( 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن)  

 

بلحظات بسيطة قبل الجماع .. ضع مسمار القرنفل بهذه الطريقة وسترى الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم (اليكم الاستخدام الصحيح) ؟

 

وداعاً للسكري ومعاناته .. مشروب المعجزة متوفر في الأسواق يمتص السكر في الدم ويفتت الحصى في الكلى وله فوائد لا تحصى.. تعرف عليه

 

معجزة ربانية.. القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد.. إليك طريقة الاستخدام!  

 

.