رابطة الليجا تصطدم برشلونة.. وتبشر الريال

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، اليوم الثلاثاء، عن حدود الرواتب الخاصة بأندية الليجا بعد انتهاء الميركاتو الشتوي.

ووفقا لبيان الرابطة، فإن الحد الأقصى للرواتب الذي يستطيع ريال مدريد الوصول إليه عقب الميركاتو الشتوي يبلغ 727 مليون يورو، متفوقا بشكل كبير على باقي أندية الليجا.

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع ثلاث حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)  

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

أقوى بمليون مره من ابرة الانسولين عشبة جبارة تخفض السكر التراكمي في الدم فورإ خلال دقائق فقط!

 

ويعني ذلك أن الملكي لن يواجه مشاكل في دفع راتب الصفقة المحتملة بضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل.

وفي المقابل، تعرض برشلونة لصدمة قوية بعد أن انخفض الحد الأقصى لرواتبه إلى 204 ملايين يورو فقط عقب الميركاتو الشتوي.

وكان الحد الأقصى لرواتب البلوجرانا عقب الميركاتو الصيفي الماضي يبلغ 270 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية تبلغ فاتورة رواتب البارسا حاليا أكثر من 400 مليون يورو، ما يمنع الفريق الكتالوني من استغلال قاعدة (1-1) التي تسمح له باستغلال الأموال التي يحصل عليها في شراء صفقات جديدة.

لكن، يقع برشلونة حاليا تحت قاعدة ال50%، أي أنه لا يستطيع إنفاق يورو واحد على الصفقات مقابل كل اثنين يورو يحصلون عليه.

ووصل الحد الأقصى لرواتب برشلونة في يناير/كانون الثاني 2023 إلى 648 مليون يورو بفضل الروافع الاقتصادية، لكن انتهى تأثيرها في الصيف الماضي، لذلك تراجع الرقم إلى 270 مليونا.

وأشارت "ماركا" إلى أنه سيكون أمام إدارة برشلونة عمل كبير في الصيف إذا أرادوا ضم لاعبين جدد أو حتى إعادة قيد فيتور روكي وإينيجو مارتينيز المسجلان فقط حتى 30 يونيو/حزيران المقبل.

.