وداعاً للشيخوخة .. ثمرة واحدة يوميا لـ7 أشهر تكفي لإبعاد الشيخوخة .. تعرف عليها الان!

يساعد الشاي الاخضر على التقليل من التعرض لأعراض الشيخوخة، كما أن  الأفوكادو من أفضل الأطعمة المهمة لتحسين العمليات الإدراكية والذاكرة.

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"السعودية" تعلن تفاصيل مفاجئة عن رفع اسعار الغاز بشكل كبير لشهر أكتوبر .. لن تصدق كم يبلغ سعر لتر الغاز الواحد!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع 3حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)

 

بديل الكيراتين.. مكون سري ضعيه على الشامبو يجعل شعرك حرير تطويل وتكثيف وانبات الفراغات بسرعة الصاروخ.. استخدمته بهذه الطريقة فقط! 

 

لمصاب بمرض السكري طريقة سهلة تقوي الانتصاب وتمنحك قدرة جبارة لممارسة المعاشرة الزوجية حتى لو كنت مصاب بمرض السكري تعرف عليه الان!

 

معجزة ربانية.. مسحة واحدة علاج نهائي للبواسير والشرخ والناسور بدون أدوية وبطريقه مجربه وفعاله 100% ستغير حياتك استخدمته بهذه الطريقة فقط!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد تعرف عليه !  

 

وداعا للصبغات و الحناء.. الفازلين معجزة للقضاء على الشيب نهائياً في دقائق والى الأبد.. استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

“ورق الغار” معجزة ربانية ستجعل بطنك مسطحاً وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب إذا استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

خلطة سوريا مع "القهوة والقرنفل" هدية ربانية تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت والى الأبد اليكم طريقة التحضير!!

 

تطويل الشعر بجنون بدون غسل وصفة هندية مذهله رشة قبل النوم تطول الشعر وتوقف التساقط للأبد "كيراتين" طبيعي؟

 

الحل الجبار في ورق الغار .. فقط تناول ورق الغار بهذه الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة ..( 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن)  

 

بلحظات بسيطة قبل الجماع .. ضع مسمار القرنفل بهذه الطريقة وسترى الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم (اليكم الاستخدام الصحيح) ؟

 

5 علامات تخبرك أنك تعاني من نقص فيتامين « د » الذي يسبب أمراض القلب الشرايين والسكتات الدماغية

 

وداعاً للسكري ومعاناته .. مشروب المعجزة متوفر في الأسواق يمتص السكر في الدم ويفتت الحصى في الكلى وله فوائد لا تحصى.. تعرف عليه

 

معجزة ربانية.. القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد.. إليك طريقة الاستخدام!  

يحتاج جسم الإنسان إلى العديد من العناصر الغذائية والمكملات الغذائية التي يحتاج إليها الجسم للتمتع بصحة جيدة، ويمكنك الحصول على تلك العناصر من خلال المكسرات والفواكه والمشروبات .

كما أكدت الأبحاث والدراسات أن تناول ثمرة الأفوكادو يومياً بإستمرار لمدة ستة أشهر، يساعد على تحسين عمل الوظائف الإدراكية في المخ والتقليل من التعرض لفقدان الذاكرة لأنها تعمل على تحسين عمل الذاكرة.

وقد أشارت خبيرة التغذية كورتني بليس أن تناول الأفوكادو بعد أن تم إجراء عليه الأبحاث وأثبتت كفاءته في التقليل من التعرض لأعراض الشيخوخة المبكرة والحصول على صحة سليمة مع التقدم في العمر حيث تعتبر هذه الإضافة الغذائية هامة جداً على الصحة لجميع الأعمار.

كما أكدت أخصائية التغذية أن الأفوكادو هام جداً للجسم لأنه غني بنسبة كبيرة من المغنيسيوم الهام جدا للصحة لأنه موجود في كل خلية من خلايا الجسم وله أهمية كبيرة في العديد من وظائف الجسم، حيث تحتوي على مايقرب من 60 ملليغرام من المغنيسيوم، وهو ما يعادل 15% من القيمة الغذائية التي يحتاجها الجسم يومياً.

حيث أن المغنيسيوم يحسن الحالة المزاجية والإدراكية كما انه يساعد على توسيع الأوعية الدموية ويزيد من تدفق معدلات الدم في المخ.

.