حبة البركة: تعمل على التخلص من الانتفاخات والغازات الموجودة في البطن

 الانتفاخ والإمساك والإسهال والغازات جميعها اضطرابات تحدث بالجهاز الهضمى بسبب القولون العصبى، وللأسف الكثير منا يعاني من هذه الاضطرابات نتيجة الضغوط النفسية ونظام الغذاء الخاطئ. وفي هذا الصدد تقول دراسة طبية متخصصة، إن هناك 10 مشروبات تساعد في التخلص من الانتفاخات وتهدئة توتر القولون العصبى، ومن هذه المشروبات:-

1- النعناع: يساعد عند استخدامه بالكميات اليومية المعتادة دون إسراف على استرخاء العضلات مما يساعد على التخلص من الغازات والانتفاخ. 2- الزنجبيل: يعمل على تنظيم عمل الجهاز الهضمي وتقليل معدل حدوث انتفاخ البطن، وذلك عند استخدامه بالكميات اليومية الآمنة دون إسراف. 3- الشاي الأخضر: يساعد على الحماية من الإمساك وبالتالي يقلل من فرص حدوث الغازات والانتفاخ. 4- حبة البركة: تعمل على التخلص من الانتفاخات والغازات الموجودة في البطن. 5- الحلبة: مشروب الحلبة المغلي يساعد على التخلص من الغازات والتقلصات. 6- الشمر: يعتبر من العلاجات السريعة والفعالة للتخلص من الغازات. 7- القرفة: تساعد على التخلص من الغازات والانتفاخات وأيضًا التغلب على الآلام المصاحبة لها. 8- الكركم: في حال تناوله مغلى يساعد في التغلب على الانتفاخ.  

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع ثلاث حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)  

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

أقوى بمليون مره من ابرة الانسولين عشبة جبارة تخفض السكر التراكمي في الدم فورإ خلال دقائق فقط!

 

.