شـــاهد : "سارة الكندري" بتبدل واضح في ملامحها وتساؤلات حول خضوعها للتجميل.. صور

فاجأت سارة الكندري الجمهور بأحدث ظهور لها ليس فقط بقصة شعرها الجديدة والتي تخلصت فيها الفاشنيستا الشهيرة من شعرها الطويل، وإنما أيضاً بتبدل واضح في ملامحها جعل من الصعب التعرف عليها للوهلة الأولى.

وأثارت سارة الكندري التساؤلات فبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا الشهيرة خضعت للتجميل، رأى آخرون أن التغير بسبب استخدام الفاشيستا الشهيرة للفلاتر بشكل دائم وهو ما غير ملامحها. وظهرت سارة الكندري في اللقطات التي شاركت بها الجمهور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بإطلالة اعتمدت فيها على الشعر الكاريه القصير، وهو ما اعتبره البعض أنه لا يتماشى مع طبيعة ملامحها فيما اعتبر آخرون أنها استخدمت باروكة لهذه الإطلالة وأن الشعر القصير ليس شعرها الحقيقي.

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"السعودية" تعلن تفاصيل مفاجئة عن رفع اسعار الغاز بشكل كبير لشهر أكتوبر .. لن تصدق كم يبلغ سعر لتر الغاز الواحد!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

هـام : صدور قرارسعودي صارم يمنع نهائياً مزاولة هذا الأمر في الأسواق التجارية باالسعودية

 

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع 3حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)

 

بديل الكيراتين.. مكون سري ضعيه على الشامبو يجعل شعرك حرير تطويل وتكثيف وانبات الفراغات بسرعة الصاروخ.. استخدمته بهذه الطريقة فقط! 

 

لمصاب بمرض السكري طريقة سهلة تقوي الانتصاب وتمنحك قدرة جبارة لممارسة المعاشرة الزوجية حتى لو كنت مصاب بمرض السكري تعرف عليه الان!

 

5 علامات تخبرك أنك تعاني من نقص فيتامين « د » الذي يسبب أمراض القلب الشرايين والسكتات الدماغية

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد تعرف عليه !  

 

وداعا للصبغات و الحناء.. الفازلين معجزة للقضاء على الشيب نهائياً في دقائق والى الأبد.. استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

“ورق الغار” معجزة ربانية ستجعل بطنك مسطحاً وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب إذا استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

خلطة سوريا مع "القهوة والقرنفل" هدية ربانية تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت والى الأبد اليكم طريقة التحضير!!

 

تطويل الشعر بجنون بدون غسل وصفة هندية مذهله رشة قبل النوم تطول الشعر وتوقف التساقط للأبد "كيراتين" طبيعي؟

 

الحل الجبار في ورق الغار .. فقط تناول ورق الغار بهذه الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة ..( 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن)  

 

بلحظات بسيطة قبل الجماع .. ضع مسمار القرنفل بهذه الطريقة وسترى الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم (اليكم الاستخدام الصحيح) ؟

 

وداعاً للسكري ومعاناته .. مشروب المعجزة متوفر في الأسواق يمتص السكر في الدم ويفتت الحصى في الكلى وله فوائد لا تحصى.. تعرف عليه

 

معجزة ربانية.. القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد.. إليك طريقة الاستخدام!  

أما عن ملامحها، ففاجأت سارة الكندري جمهورها، حيث بدت بشفاه ممتلئة للغاية بالدرجة التي أثرت بها على طريقة كلامها، فضلاً عن وجه أكثر انتفاخاً، لتكرر الفاشنيستا الشهيرة التساؤلات والشكوك حول خضوعها لعملية تجميل في مناطق الأنف والفم مرجعين أن ذلك هو السبب الوحيد لتغير مخارج حروفها وطريقة نطقها، خاصة وأن الفيلر ربما يؤثر على حركة الشفاه إلا أنه لا يفير في الصوت ومخارج الحروف. يذكر أن ملامح سارة الكندري تحولت بعد خضوعها للتجميل، وكانت الفاشنيستا الشهيرة كشفت عن تفاصيل عمليات تجميلها وأثارت موجة عالية من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو تحدثت فيه عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وأكثر ما لفت الانتباه هو تغير في مخارج حروفها وطريقة نطقها وهو ما زاد من التساؤلات حول الأمر وهل هو مرتبط بعمليات تجميل أنفها أم لا.

ورداً على حقيقة خضوعها للتجميل، كانت سارة الكندري شاركت جمهورها في مقطع فيديو قائلة: “الناس بتفكرني بقول إني مش مسوية تجميل، لكن أنا كل شي بقولكوا عليه، أنا ما بخبي شي، أحب أكون صريحة وما أخبي شي، أنا أقولها بكل فخر إنه أنا مسوية تجميل، ومش بقول إني كنت مخبية ده الفترة الأخيرة، لكن الله جميل يحب الجمال.. دايما بدي نفسك على الكل، ما تبدين أحد على نفسك، أكبر غلط”. ودائما ما تثير سارة الكندري الجدل بتغير ملامحها في أوقات قصيرة، فلا يمر أشهر على الفاشنيستا الشهيرة إلا وتفاجئ جمهورها بتغير جديد في ملامحها.

.