شــــاهد : قضية غسيل أموال المشاهير تحاصر نجوم "الكويت" مجدداً وحساب يكشف أسماءهم

كشف حساب كويتي عن أسماء المشاهير اللذين ستتم إحالتهم إلى النيابة العامة مجدداً على خلفية تورطهم في قضية غسيل أموال المشاهير. وزعم الحساب أن هؤلاء المشاهير هم اللذين سيحاكمون من جديد ونشر أسمائهم والتي تضمنت كل من يعقوب بوشهري، فوز الفهد، فرح الهادي، الدكتورة خلود وزوجها أمين الغباشي، واكتفى الحساب بنشر عبارة “إلى النيابة قريباً”. يأتي نشر الحساب لأسماء الشخصيات المهددة بعد أن كشفت جريدة القبس الكويتية عن إتجاه النيابة العامة لفتح ملف غسيل الأموال مرة أخرى بعد إغلاقه، مؤكدة على أن ذلك تم بناء على أساس قانوني جديد بعد حفظ عدد من البلاغات السابقة.

وذكرت الصحيفة الكويتية في بيانها: “كشفت مصادر حكومية، أن مجموعة من الجهات الرقابية أنجزت دراسة حول أسباب حفظ البلاغات السابقة ضد بعض متهمي غسل الأموال، ومكامن الضعف فيها، وبالتالي سيجري تقديم بلاغات مختلفة على أسس قانونية جديدة” أما عن فتح ملف القضية بعد إغلاقه فأوضحت الصحيفة أن القضية حفظت لعدم كفاية الأدلة من قبل ولكن سيتم تحريكها من جديد ضمن الحراك القانوني الذي ستشهده الكويت خلال الفترة القادمة بإعادة فتح ملفات غسيل الأموال خاصة أن تلك القضايا انتهى بها الأمر للحفظ خلال العام الماضي. وأكدت الصحيفة إن القضية ستعيد البحث في حسابات المشاهير وأن عمليات التقصي ستُعاد من جديد حول مشروعية حصول بعض المتهمين الذين تضخمت حساباتهم، على مبالغ مليونية في أرصدتهم، وهل تحقق ذلك عبر عمليات غسل أموال من داخل الكويت أو خارجها”.

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"السعودية" تعلن تفاصيل مفاجئة عن رفع اسعار الغاز بشكل كبير لشهر أكتوبر .. لن تصدق كم يبلغ سعر لتر الغاز الواحد!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع 3حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)

 

بديل الكيراتين.. مكون سري ضعيه على الشامبو يجعل شعرك حرير تطويل وتكثيف وانبات الفراغات بسرعة الصاروخ.. استخدمته بهذه الطريقة فقط! 

 

لمصاب بمرض السكري طريقة سهلة تقوي الانتصاب وتمنحك قدرة جبارة لممارسة المعاشرة الزوجية حتى لو كنت مصاب بمرض السكري تعرف عليه الان!

 

معجزة ربانية.. مسحة واحدة علاج نهائي للبواسير والشرخ والناسور بدون أدوية وبطريقه مجربه وفعاله 100% ستغير حياتك استخدمته بهذه الطريقة فقط!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد تعرف عليه !  

 

وداعا للصبغات و الحناء.. الفازلين معجزة للقضاء على الشيب نهائياً في دقائق والى الأبد.. استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

“ورق الغار” معجزة ربانية ستجعل بطنك مسطحاً وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب إذا استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

خلطة سوريا مع "القهوة والقرنفل" هدية ربانية تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت والى الأبد اليكم طريقة التحضير!!

 

تطويل الشعر بجنون بدون غسل وصفة هندية مذهله رشة قبل النوم تطول الشعر وتوقف التساقط للأبد "كيراتين" طبيعي؟

 

الحل الجبار في ورق الغار .. فقط تناول ورق الغار بهذه الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة ..( 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن)  

 

بلحظات بسيطة قبل الجماع .. ضع مسمار القرنفل بهذه الطريقة وسترى الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم (اليكم الاستخدام الصحيح) ؟

 

5 علامات تخبرك أنك تعاني من نقص فيتامين « د » الذي يسبب أمراض القلب الشرايين والسكتات الدماغية

 

وداعاً للسكري ومعاناته .. مشروب المعجزة متوفر في الأسواق يمتص السكر في الدم ويفتت الحصى في الكلى وله فوائد لا تحصى.. تعرف عليه

 

معجزة ربانية.. القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد.. إليك طريقة الاستخدام!  

يذكر أن القضية كانت قد أغلقت ملفاتها في العام الماضي بعد أن أصدر النائب العام قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم “قضية غسيل أموال المشاهير”، في تطور جديد للمراحل الأخيرة من القضية الشهيرة. وأخلت النيابة سبيل المشاهير المتورطين ومن بينهم يعقوب بوشهري بكفالة 20 ألف دينار، مريم رضا مرمر 20 ألف دينار، دانة الطويرش 10 آلاف دينار كفالة، حليمة بولند بكفالة 3000 دينار، فرح الهادي مقابل 2000 دينار، جمال النجادة 20 ألف دينار كفالة، نهى نبيل 10 آلاف دينار، وإبراهيم خليل زوج نهي نبيل 20 ألف دينار.

.