شـــاهد : بعدما أشيع خبر القبض عليها في المطار.. فرح الهادي تكشف سبب اختفائها

تتعرض النجمات في السوشيال ميديا لاتهامات في حال اختفين عن الأنظار لفترة، وهذا ما حصل مع فرح الهادي التي ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي تزامنا مع انتشار أخبار تفيد قبض الأجهزة الأمنية في الكويت على مشهورة خليجية فور وصولها إلى مطار البلاد، بعد عودتها من الخارج. وقد زج بعضهم اسم الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي وشقيقتها شوق في قضية إلقاء الأجهزة الأمنية الكويتية القبض على ممثلة خليجية بتهمة تعاطيها المؤثرات العقلية وشربها الكحول، خاصة بعد أن أشير إلى أن المشهورة تنتمي إلى فئة ”البدون“.

وبعد توجيه أصابع الاتهام نحو شوق وفرح الهادي، باعتبار أنهما من ”البدون“، خرجت الأخيرة بفيديو كشفت خلاله سبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، نافيةً بشكل غير مباشر كل ما جرى تداوله من شائعات. وقالت فرح إن الظروف القاسية التي مرَّت بها هي وزوجها عقيل الرئيسي خلال الأسابيع الماضية، منعتهما من الظهور في حساباتهما الخاصة، وذلك بعد وفاة والد عقيل.

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"السعودية" تعلن تفاصيل مفاجئة عن رفع اسعار الغاز بشكل كبير لشهر أكتوبر .. لن تصدق كم يبلغ سعر لتر الغاز الواحد!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع 3حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)

 

بديل الكيراتين.. مكون سري ضعيه على الشامبو يجعل شعرك حرير تطويل وتكثيف وانبات الفراغات بسرعة الصاروخ.. استخدمته بهذه الطريقة فقط! 

 

لمصاب بمرض السكري طريقة سهلة تقوي الانتصاب وتمنحك قدرة جبارة لممارسة المعاشرة الزوجية حتى لو كنت مصاب بمرض السكري تعرف عليه الان!

 

معجزة ربانية.. مسحة واحدة علاج نهائي للبواسير والشرخ والناسور بدون أدوية وبطريقه مجربه وفعاله 100% ستغير حياتك استخدمته بهذه الطريقة فقط!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد تعرف عليه !  

 

وداعا للصبغات و الحناء.. الفازلين معجزة للقضاء على الشيب نهائياً في دقائق والى الأبد.. استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

“ورق الغار” معجزة ربانية ستجعل بطنك مسطحاً وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب إذا استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

خلطة سوريا مع "القهوة والقرنفل" هدية ربانية تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت والى الأبد اليكم طريقة التحضير!!

 

تطويل الشعر بجنون بدون غسل وصفة هندية مذهله رشة قبل النوم تطول الشعر وتوقف التساقط للأبد "كيراتين" طبيعي؟

 

الحل الجبار في ورق الغار .. فقط تناول ورق الغار بهذه الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة ..( 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن)  

 

بلحظات بسيطة قبل الجماع .. ضع مسمار القرنفل بهذه الطريقة وسترى الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم (اليكم الاستخدام الصحيح) ؟

 

5 علامات تخبرك أنك تعاني من نقص فيتامين « د » الذي يسبب أمراض القلب الشرايين والسكتات الدماغية

 

وداعاً للسكري ومعاناته .. مشروب المعجزة متوفر في الأسواق يمتص السكر في الدم ويفتت الحصى في الكلى وله فوائد لا تحصى.. تعرف عليه

 

معجزة ربانية.. القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد.. إليك طريقة الاستخدام!  

وشكرت فرح كل من سأل عنها وقدم تعازيه لها ولزوجها، مُشيرة إلى أن عقيل يتحسن شيئًا فشيئًا، قائلة: ”طبعا أكيد عارفين الظروف اللي صارت بالأسابيع اللي طافت، اللي خلتنا نختفي ومانكون وايد (..) وشكرا حق كل شخص، سواء عزاني أو عزا عقيل بوفاة والده، والحمدلله عكل حال، الحمدلله عقيل شوي احسن، يحاول يرجع اللايف ستايل ماله، الحمدلله على كل حال وبس“. من ناحيته خرج عقيل قبل يومين ليطمئن متابعيه على حالته، لافتا إلى أنه يحاول العودة إلى حياته الطبيعية. يذكر أن المواقع الإخبارية المحلية كانت قد تداولت نبأ إلقاء القبض على فنانة خليجية معروفة لدى وصولها إلى مطار الكويت، بعدما تبَين أنها مطلوبة للنيابة العامة أثناء ختم جواز سفرها، وذلك بتهمة تعاطيها مؤثرات عقلية وخمورا قبل عام. وقالت المصادر إنه جرى حجز الفنانة، التي لم يذكر اسمها أو يكشف عن هويتها بعد، تمهيًدا لإحالتها إلى النيابة العامة. وكشف حمد السريع، اللواء المتقاعد والكاتب الصحفي، أن الممثلة تنتمي لـ“البدون”، وهم فئة المقيمين بصورة غير قانونية في الكويت، وقال: ”المشهورة تحمل جوازًا وفق المادة 17 يصرف لأبناء فئة “البدون” في أوقات معينة وضمن شروط معينة كإصداره للدراسة في الخارج أو العلاج“. وادعى بعضهم أن المتهمة قد تكون إما شوق الهادي أو فرح الهادي، لاسيما أنهما تنتميان لفئة “البدون” نفسها وفقا لموقع فوشيا.

 

.