شاهد .. وضعت الأم كاميرا المراقبة سرية في غرفة ابنتها.. وحينما فتحت المشاهد كانت الصدمة الذي لم تكن تتوقعها !! (اتفرج فيديو)

 من الواضح أنه ليس من الطبيعي وضع الكاميرا في غرفة نوم طفلك. ومع ذلك، اختارت هذه الأم الأمريكية، آشلي ليماي، شراء واحدة وتعليقها في غرفة نوم بناتها.

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"السعودية" تعلن تفاصيل مفاجئة عن رفع اسعار الغاز بشكل كبير لشهر أكتوبر .. لن تصدق كم يبلغ سعر لتر الغاز الواحد!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع 3حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)

 

بديل الكيراتين.. مكون سري ضعيه على الشامبو يجعل شعرك حرير تطويل وتكثيف وانبات الفراغات بسرعة الصاروخ.. استخدمته بهذه الطريقة فقط! 

 

لمصاب بمرض السكري طريقة سهلة تقوي الانتصاب وتمنحك قدرة جبارة لممارسة المعاشرة الزوجية حتى لو كنت مصاب بمرض السكري تعرف عليه الان!

 

معجزة ربانية.. مسحة واحدة علاج نهائي للبواسير والشرخ والناسور بدون أدوية وبطريقه مجربه وفعاله 100% ستغير حياتك استخدمته بهذه الطريقة فقط!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد تعرف عليه !  

 

وداعا للصبغات و الحناء.. الفازلين معجزة للقضاء على الشيب نهائياً في دقائق والى الأبد.. استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

“ورق الغار” معجزة ربانية ستجعل بطنك مسطحاً وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب إذا استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

خلطة سوريا مع "القهوة والقرنفل" هدية ربانية تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت والى الأبد اليكم طريقة التحضير!!

 

تطويل الشعر بجنون بدون غسل وصفة هندية مذهله رشة قبل النوم تطول الشعر وتوقف التساقط للأبد "كيراتين" طبيعي؟

 

الحل الجبار في ورق الغار .. فقط تناول ورق الغار بهذه الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة ..( 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن)  

 

بلحظات بسيطة قبل الجماع .. ضع مسمار القرنفل بهذه الطريقة وسترى الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم (اليكم الاستخدام الصحيح) ؟

 

5 علامات تخبرك أنك تعاني من نقص فيتامين « د » الذي يسبب أمراض القلب الشرايين والسكتات الدماغية

 

وداعاً للسكري ومعاناته .. مشروب المعجزة متوفر في الأسواق يمتص السكر في الدم ويفتت الحصى في الكلى وله فوائد لا تحصى.. تعرف عليه

 

معجزة ربانية.. القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد.. إليك طريقة الاستخدام!  

مخاوف طبية تعيش آشلي ليماي مع زوجها وبناتها الأربع في ولاية ميسيسيبي. يحب الأطفال ارتداء ملابس الحفلات واللعب والجري في جميع أنحاء المنزل. ومع ذلك، فإن الأسرة تواجه مشاكل. لدى إحدى البنات تاريخ طبي سيء للغاية. الفتاة الصغيرة، البالغة من العمر أربع سنوات فقط، تعاني أحيانًا من نوبات تشبه السكتات الدماغية.

الشراء كان هذا أيضًا سبب اختيار ليماي لشراء الكاميرا. غالبًا ما تضطر الأم إلى العمل في المساء وكانت تفضل مراقبة بناتها في غيابها. لذلك بمجرد أن رأوا الكاميرا معروضة للبيع يوم الجمعة الأسود، لم ينتظروا ثانية واحدة.

تطور غريب بمجرد تثبيت الكاميرا، حدث شيء لم يتوقعوه. سمعت ابنتهما أليسا البالغة من العمر ثماني سنوات، والتي تشترك في غرفة نوم مع شقيقتيها، بعض الأصوات الغريبة القادمة من غرفة النوم وقررت إلقاء نظرة.

بمجرد دخولها إلى الغرفة، سمعت أليسا صوتًا ذكوريا غريبًا. ذهبت الطفلة البالغة من العمر ثماني سنوات للبحث عن الصوت. قامت بتفتيش الدببة والدمى المنتشرة في جميع أركان الغرفة. ثم بدأ الصوت الغريب بالصراخ والصياح بأشياء غريبة، مما أثار ذعر أليسا.

  خطوة للأمام تغير الصوت إلى لحن هادئ. ثم عاد ليتحول مجددا إلى صوت يحاول إقناع الفتاة بقول أشياء مروعة عن والدتها. يجعل المخترق الأمور أسوأ من خلال تشجيع الطفلة البالغة من العمر ثماني سنوات على قلب المنزل رأسًا على عقب. عندما قال المخترق أنه أسوأ كوابيسها، تصاب أليسا بالذعر وتغادر الغرفة.

التواصل مع الشركة المصنعة أخيرًا، علمت أشلي بما حدث لابنتها. شاهدت الفيديو على التطبيق الذي يأتي معه وجرت بسرعة إلى المنزل بأسرع ما يمكن بعد سماعها للصوت الغريب. قررت العائلة التواصل مع الشركة المصنعة بعد أن أدركت أن المخترق كان يستهدف الأطفال الصغار.

لم تقدم أي اعتذارات بعد محاولات عديدة، تمكنوا أخيرًا من الاتصال بالشركة. لكنهم لم يسارعوا إلى تحمل المسؤولية. وفقًا للشركة، يجب على الوالدين اختيار كلمة مرور أكثر أمانًا. ومع ذلك، قررت الشركة، حسب ما قالوه، أن تأخذ القضية بجدية أكبر لضمان عدم حدوثها مرة أخرى.

من الصعب النسيان شيء واحد مؤكد. ليست التكنولوجيا الجديدة اليوم مصدرا للراحة فحسب، بل تعتبر أيضا مصدرا للخطر أيضًا. لن تنسى هذه العائلة بالتأكيد ما حدث قريبًا.

 

.