شـــاهد : "شمس الأسطورة" تدخل في نوبة بكاء.. والكشف عن السبب

احداث الخليج :

دخلت الفنانة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، شمس الأسطورة، في نوبة بكاء بعد أن اتهمتها صديقة لها بالفشل في الترويج للإعلانات.

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"السعودية" تعلن تفاصيل مفاجئة عن رفع اسعار الغاز بشكل كبير لشهر أكتوبر .. لن تصدق كم يبلغ سعر لتر الغاز الواحد!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد!

 

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع 3حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)

 

بديل الكيراتين.. مكون سري ضعيه على الشامبو يجعل شعرك حرير تطويل وتكثيف وانبات الفراغات بسرعة الصاروخ.. استخدمته بهذه الطريقة فقط! 

 

لمصاب بمرض السكري طريقة سهلة تقوي الانتصاب وتمنحك قدرة جبارة لممارسة المعاشرة الزوجية حتى لو كنت مصاب بمرض السكري تعرف عليه الان!

 

معجزة ربانية.. مسحة واحدة علاج نهائي للبواسير والشرخ والناسور بدون أدوية وبطريقه مجربه وفعاله 100% ستغير حياتك استخدمته بهذه الطريقة فقط!

 

قل ودعاً للسكر معجزه ربانية.. مشروب بسيط متوفر في الأسواق ورخيص الثمن يمتص "السكر" في الدم ويفتت الحصى في "الكلى" ولهو فوائد لا تحصى ولا تعد تعرف عليه !  

 

وداعا للصبغات و الحناء.. الفازلين معجزة للقضاء على الشيب نهائياً في دقائق والى الأبد.. استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

“ورق الغار” معجزة ربانية ستجعل بطنك مسطحاً وشعرك كثيف وناعم خالي من الشيب إذا استخدمته بهذه الطريقة فقط!  

 

خلطة سوريا مع "القهوة والقرنفل" هدية ربانية تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت والى الأبد اليكم طريقة التحضير!!

 

تطويل الشعر بجنون بدون غسل وصفة هندية مذهله رشة قبل النوم تطول الشعر وتوقف التساقط للأبد "كيراتين" طبيعي؟

 

الحل الجبار في ورق الغار .. فقط تناول ورق الغار بهذه الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة ..( 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن)  

 

بلحظات بسيطة قبل الجماع .. ضع مسمار القرنفل بهذه الطريقة وسترى الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم (اليكم الاستخدام الصحيح) ؟

 

5 علامات تخبرك أنك تعاني من نقص فيتامين « د » الذي يسبب أمراض القلب الشرايين والسكتات الدماغية

 

وداعاً للسكري ومعاناته .. مشروب المعجزة متوفر في الأسواق يمتص السكر في الدم ويفتت الحصى في الكلى وله فوائد لا تحصى.. تعرف عليه

 

معجزة ربانية.. القرنفل مع القهوة تصبغ وتعالج الشيب في أقل من ساعة يختفي الشيب بلون ثابت وإلى الأبد.. إليك طريقة الاستخدام!  

وأوضحت شمس الأسطورة في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أن صديقتها اتهمتها بأن الإعلان الذي روجت له كان فاشلاً، معبرة عن حزنها من ما وصفته بالافتراء عليها من صديقتها ومحاولة تحطيتهما.

وأكدت أن الاتهامات التي وجهتها لها صديقتها باطلة، مؤكدة أن جميع الإعلانات التي روجت لها ناجحة، وأن الإعلان التي بثته صديقتها واتهمته بالفشل كان ناجحاً بشهادة المحيطين بها.

ولفتت شمس الأسطورة أنها على استعداد لإعادة الترويج للإعلان من جديد كي لا تتهم بالفشل من أحد، قائلة: “لما يجي صديق يحطم بطباعك وتصرفاتك يأخذ ثأروا لنفسه أو حاجة بخاطرو، هو صديق مقرب، أنا مر معاي هذا الموقف، مكالمة بيني وبين إنسانة، بداخلي قهر، الصديقة هذي تبلتني إني أنا تكلمت فيها وأني قلت وعدت وزدت مع أني إنسانة مرة واضحة هذا الشي مرة ضايقني”.

وأضافت أن صديقتها تحاول إقناعها بفشل الإعلان رغم أنها علمت بنجاحه قائلة: “سويت لها كمان إعلان، تقلي الإعلان هذا فاشل، وإن ماحد جانا، تخيلوا اسمع إعلان مرة ناجح، بعدين أنا ليش كل وحده تجي تقلي إعلاني فاشل أصدقها، كم إعلاناً رحت، الناس اللي بتثق فيها واستفادت من ورايا، اشمعنا الإعلان هذا فشل “.

وعبرت شمس الأسطورة عن غضبها من هذا الموقف الذي جعلها تشكك في مفهوم الصداقة مؤكدة أنه لا يوجد ما يسمى الصداقة، قائلة: “”الناس الذي يحيطونك، مليئين بالكذب والنفاق والاستغلال، لا تأمنوا لأحد يقلك أنا صديقك أو أحبك، بجد أصلا ما فيه شي أسمو صداقة، فيه كذب ونفاق واستغلال”.

وتابعت: “مو كل صديق يقلك أنا صديقك، فيه ناس حوليك عشان يخدعوك يستغلونك، أنا أصلا ما بحب الصديقات ولا عندي صديقات “.

وأشارت إلى أنها تأثرت بشدة بسبب تلك الكلمات التي قالتها صديقتها عن الإعلان، موضحة أنها كانت عاجزة عن الغناء بعد مكالمة صديقتها لشعورها بالقهر.

وكررت شمس الأسطورة، استنكارها مشددة بالقول: “مو أنا اللي ينقلي أنا إعلاني فاشل، مو شمس إعلانها فاشل”، وذلك قبل أن تنهار في نهاية الفيديو باكية.

 

.