وصية الفنانة جواهر الكويتية.. أبكت الحجر قبل البشر!!

كشفت الفنانة إلهام الفضالة، عن تفاصيل الوصية الأخيرة للفنانة الراحلة “جواهر الكويتية” التي توفيت خلال الساعات الماضية بعد رحلة فنية مليئة بالأعمال الفنية الهادفة.

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع ثلاث حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)  

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

أقوى بمليون مره من ابرة الانسولين عشبة جبارة تخفض السكر التراكمي في الدم فورإ خلال دقائق فقط!

 

وقالت الفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” أن الراحلة جواهر الكويتية ارتدت الحجاج قبل مرضها واوصت بعدم نشر صورتها بعد موتها وهي بدون حجاب.واضافت الفضالة في منشورها : “جواهر لن تكون راضية في حال نشر صورة قديمة لها بشعرها، جواهر ارتدت حجابها كاملاً أول ما تعبت ودخلت العناية المركزة، وهي حاليًا، إن شاء الله، أخذها بصفحة نظيفة، ودخلت الغيبوبة بحجابها”.

 

 وتابعت إلهام الفضالة: “كانت وصية جواهر الكويتية أن النعي ما ينزل بصورة كاشفة فيها شعرها، ولن تكون راضية ولا أهلها سيكونون راضين لو تم إنزال صورة كاشفة فيها شعرها، وإذا نعيتموها انعوها بكلمات وليس بصورة، هي الآن في دار الحق عند رب العالمين، وتحمّلت الكثير “.

 

ملامح من مشوار جواهر الكويتية

 

ولدت جواهر الكويتية في 4 نوفمبر/تشرين الثاني 1977، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1990، عبر مسرحية الأطفال “الخفاش”، ثم ظهرت كموديل في كليب للمطرب خالد بن حسين بعنوان “كنت أحبه”.وفي 1997، شاركت جواهر الكويتية في 4 أعمال درامية، ثم اعتزلت الفن وعادت إليه عام 2003، وقدمت العديد من الأعمال الفنية حتى عام 2018، وفي فبراير/شباط 2020 أعلنت إصابتها بسرطان المعدة.

.