مفاجأة مدوية: مدرب إنتر ميامي يكشف سرًا مثيرًا حول عودة ميسي إلى برشلونة"

علق تاتا مارتينو، مدرب إنتر ميامي، بشكل ساخر على التقارير التي ربطت الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الأمريكي، بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة.

تابع مارتينو بأنه يعتقد أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وتعتبر مجرد تكهنات غير مؤكدة. وأضاف أن ميسي هو لاعب محترف وملتزم بفريقه الحالي ولا يفكر في الانتقال إلى أي نادٍ آخر في الوقت الحالي.ميسي رحل عن برشلونة في صيف 2021 متجهًا إلى باريس سان جيرمان بعد قرابة 20 عامًا مع الفريق الكتالوني. ومنذ ذلك الحين، قدم أداءً رائعًا مع ناديه الجديد وساهم في تحقيق العديد من الانتصارات والبطولات.

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أقوى بمليون مره من ابرة الانسولين عشبة جبارة تخفض السكر التراكمي في الدم فورإ خلال دقائق فقط!

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

أقوى بمليون مره من ابرة الانسولين عشبة جبارة تخفض السكر التراكمي في الدم فورإ خلال دقائق فقط!

 

وذكرت تقارير في الأيام الأخيرة، أن ميسي قد يعود إلى برشلونة على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي المقبل، إذا لم يتأهل إنتر ميامي إلى التصفيات النهائية في الدوري الأمريكي، وهو ما حدث بالخسارة اليوم الأحد أمام سينسيناتي ليفشل في التأهل لمرحلة "البلاي أوف".

ومع ذلك، يبدو أن هذه الشائعات لا تحمل أي أساس من الحقيقة، حيث أن ميسي ما زال لديه عقد طويل الأمد مع باريس سان جيرمان ويعتبر جزءًا أساسيًا من خطط الفريق للمستقبل. ومن المرجح أن يستمر ميسي في تقديم أداء رائع والتألق مع فريقه في الموسم المقبل.

.