نت ببلاش : طريقة عبقرية لفتح جميع شبكة "الواي فاي" والحصول علي الرقم السري بدون تطبيقات ولا برامج ( تعرف عليها الان ) !

أصبح الإنترنت شيء أساسي في كل اماكن العالم فهو يساعد على التواصل مع العالم الخارجي وجميع الأشخاص سواء قريبين أو بعيدين، فيلجأ البعض لاستخدام النت الهوائي او ما يسمي ب (الراوتر ) ،ومن المعروف أن لكل راوتر في العالم رقم سري لا يمكن الاتصال بشبكة الواي فاي بدون الحصول علي الرقم السري ومن خلاله يمكن معرفة كلمة السر ، فعندما نتصل بشبكة الواي فاي فيمكن معرفة بالشبكة كلمة السر الموجودة في الراوتر بدون الحاجة لاختراق الشبكة.

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي:

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اول مره.. "السعودية" تكشف عن شروط التجنيس للمقيمين العرب والأجانب داخل "المملكة العربية السعودية".. (اليكم طريقة الحصول على الجنسية السعودية بكل سهوله)!

 

في ليلة الزفاف .. عريس في"السعودي" يفتح جوال عروسته وطلّقها على الفور بعد أن شاهد صدمة العمر !  

السعودية : مدير "حساب المواطن" رصد لمستفيدين تحصلوا على الدعم بدون وجه حق.. 6 منهم يملك كل مستفيد منهم أكثر من 79 عقاراً !

 

السعودية : قانون يجبر الرجال على تعدد الزوجات.. هل سيعاقب من يخالفه ؟!

 

هــــام : "أرامكو" تعلن أسعار البنزين الجديدة في "السعودية" لشهر أغسطس 2022 بنزين 91 و 95 !

 

هــــام : "السعودية" الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين يتخذ قرارت هامةومفاجئ.. تفاصيل ؟!

 

هــــام : "الجوازات السعودية" تعلن رسميا رفع رسوم تجديد الاقامة.. تفاصيل !

 

 

السعودية : تعلن عن بشرى ساره لكل المقيمين وتكشف عن فئات جديدة بإمكانها الحصول على الجنسية.. تعرف عليها الان؟!

 

كنر في البيوت : "قشور البطيخ".. أغلي من الذهب وانتي بترميه تعالي أقول لك تعملي إيه.. ندمت إني معرفتش من زمان ؟!

 

شاهد .. وضعت الأم كاميرا المراقبة سرية في غرفة ابنتها.. وحينما فتحت المشاهد كانت الصدمة الذي لم تكن تتوقعها !! (اتفرج فيديو)

 

يتلف جهازك التناسلي دون علمك .. خطأ كارثي اثناء الاستحمام يفقدك أعلى ماتملك .. تعرف عليه وكن حذراً بعد الان

 

معجزه ربانيه.. عشبة شهيرة تساعدك على النوم بشكل طبيعي ومهدئ رباني للأعصاب وتحل مشاكل الهضم والقولون العصبي.. تعرف عليها ؟

 

مشروب القرنفل الخارق.. يحفز إفراز الأنسولين ويخفض سكر الدم المفاجئ ويُنشط البنكرياس ويقضي على الكولسترول الضار بالجسم .. اليك طريقة التحضير الصحيحه !

 

استخدمي "القرنفل والفازلين" بهذه الطريقة السحرية وسترين نتائج مبهرة ستعودين الى سن العشرين.. ( اليكم طريقة الاستخدام الصحيحه ) !

 

بشرى ساره : وظائف برواتب ومزايا مغرية في أضخم شركة طيران عالمية في "قطر" لمختلف الجنسيات.. ( تعرف على طريقة التقديم الان )

 

هـــام : التقويم الدراسي 1444 في "السعودية" بعد التعديل لكل المراحل التعليمية ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣.. ومتى مواعيد الدراسة والاجازات والاختبارات !

 

هبه من الله : خلطة "الحلبة و الحليب" تناول كوب واحد منه على الريق لمدة 7 أيام فقط.. ستدهشك النتائج ؟!

 

عشبة بسيطة حيـرت الطب الحديث.. تقوي الذاكرة وترجع الشايب شبـاب بقوة 100حصان خلال فترة قليلة ولهـا العديد مـن الفوائد الأخرى !! (تعرف عليها)

 

العشبة التي حيرت الطب الحديث تنزل ضغط الدم وتتحكم في "الجلوكوز" الضار وتنقص الوزن وتستخدم "لعلاج السرطان".. ( تعرف عليها الان ) !

 

احذر : 6 علامات يظنها الكثير من الناس عادية ولا يعرفون انها دليل على نقص فيتامين " د " الهام للجسم.. ( تعرف عليها الان ماهيا ) !

 

السعودية تعلن عن بشرى كبرى للمقيمين وتكشف عن فئات جديدة بإمكانها الحصول على الجنسية .. تعرف عليها الان؟  

 

كل شبكة من الشبكات الهوائية لديها رقم سري من خلاله يتم الاتصال بالشبكة ومن خلاله يمكن اظهار كلمة السر، ولكل راوتر رقم سري مختلف يأتي مع كل راوتر ، وعند نسيان كلمه السر الخاصة بالراوتر فيمكن معرفة كلمة السر بواسطة الرقم السري ، فيمكن لأي شخص أن يتصل بالواي فاي عن طريق معرفة الرقم السري ، بدون برامج وبدون الحاجة الى معرفة كلمة مرور الواي فاي ، يوجد كثير من الطرق لمعرفة الرقم السري للواي فأي بدون اي برامج .

كيفية معرفة الرقم السري للواي فاى من الهاتف:

يمكن معرفة الرقم السري لأي شبكه هوائية (الواي فاي ) من خلال اي هاتف بسيط ان وعن طريق ضغطة زر واحدة لكنها من الطرق المحدودة جدا ، من خلال بعض من التطبيقات الخاصة ، لا يتم استخدام هذه التطبيقات وتأتي بنتيجة فعاله الا الى بتوفر بعض الشروط .

مميزات هذه التطبيقات:-

• سهولة الاستخدام.

• لا تحتاج الي عملية روت.

• تكون مجانية.

عيوب التطبيقات:-

• غير مسموح بمعرفة كلمات السر من خلاله .

• لا يعمل الا علي الشبكة المفتوحة بها خاصية WPS.

• تكون محدودة جدا في عملية الاختراق .

.