من بعد اليوم قل وداعا لحر الصيف : أصنع "تكييف" بنفسك وانت في المنزل فقط بكيس "ملح وزجاجة مياه" و بأقل من دقيقة.. ( اليك الطريقة الصحيحه )

البعض إمكانياتهم المادية لا تكون متناسبة مع شراء مكيفات منزلية، لذلك في هذه الحالة يبحثون عن حلول خارج الصندوق، وأهمها أن يتم عمل مكيف منزلي بكل سهولة، لذلك إذا كنت من هؤلاء الأشخاص فلا بد وقتها أن تفكر في الطريقة التي سوف نوضحها لكم من خلال هذا المقال ويمكن تجربة هذه الطرق في المنزل بكل سهولة.

حيث أنه من أبرز الأدوات التي تستخدم في صناعة تكييف منزلي: نحتاج إلى كمية كبيرة من الماء.. وعاء من البلاستيك. كيسين من الملح. قمع كبير. حوالي أربعة على من الزجاج. مروحة في المنزل صغيرة. صندوق الغسيل مصنوع من البلاستيك.

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اول مره.. "السعودية" تكشف عن شروط التجنيس للمقيمين العرب والأجانب داخل "المملكة العربية السعودية".. (اليكم طريقة الحصول على الجنسية السعودية بكل سهوله)!

 

في ليلة الزفاف .. عريس في"السعودي" يفتح جوال عروسته وطلّقها على الفور بعد أن شاهد صدمة العمر !  

السعودية : مدير "حساب المواطن" رصد لمستفيدين تحصلوا على الدعم بدون وجه حق.. 6 منهم يملك كل مستفيد منهم أكثر من 79 عقاراً !

 

السعودية : قانون يجبر الرجال على تعدد الزوجات.. هل سيعاقب من يخالفه ؟!

 

هــــام : "أرامكو" تعلن أسعار البنزين الجديدة في "السعودية" لشهر أغسطس 2022 بنزين 91 و 95 !

 

هــــام : "السعودية" الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين يتخذ قرارت هامةومفاجئ.. تفاصيل ؟!

 

هــــام : "الجوازات السعودية" تعلن رسميا رفع رسوم تجديد الاقامة.. تفاصيل !

 

 

السعودية : تعلن عن بشرى ساره لكل المقيمين وتكشف عن فئات جديدة بإمكانها الحصول على الجنسية.. تعرف عليها الان؟!

 

كنر في البيوت : "قشور البطيخ".. أغلي من الذهب وانتي بترميه تعالي أقول لك تعملي إيه.. ندمت إني معرفتش من زمان ؟!

 

شاهد .. وضعت الأم كاميرا المراقبة سرية في غرفة ابنتها.. وحينما فتحت المشاهد كانت الصدمة الذي لم تكن تتوقعها !! (اتفرج فيديو)

 

يتلف جهازك التناسلي دون علمك .. خطأ كارثي اثناء الاستحمام يفقدك أعلى ماتملك .. تعرف عليه وكن حذراً بعد الان

 

معجزه ربانيه.. عشبة شهيرة تساعدك على النوم بشكل طبيعي ومهدئ رباني للأعصاب وتحل مشاكل الهضم والقولون العصبي.. تعرف عليها ؟

 

مشروب القرنفل الخارق.. يحفز إفراز الأنسولين ويخفض سكر الدم المفاجئ ويُنشط البنكرياس ويقضي على الكولسترول الضار بالجسم .. اليك طريقة التحضير الصحيحه !

 

استخدمي "القرنفل والفازلين" بهذه الطريقة السحرية وسترين نتائج مبهرة ستعودين الى سن العشرين.. ( اليكم طريقة الاستخدام الصحيحه ) !

 

بشرى ساره : وظائف برواتب ومزايا مغرية في أضخم شركة طيران عالمية في "قطر" لمختلف الجنسيات.. ( تعرف على طريقة التقديم الان )

 

هـــام : التقويم الدراسي 1444 في "السعودية" بعد التعديل لكل المراحل التعليمية ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣.. ومتى مواعيد الدراسة والاجازات والاختبارات !

 

هبه من الله : خلطة "الحلبة و الحليب" تناول كوب واحد منه على الريق لمدة 7 أيام فقط.. ستدهشك النتائج ؟!

 

عشبة بسيطة حيـرت الطب الحديث.. تقوي الذاكرة وترجع الشايب شبـاب بقوة 100حصان خلال فترة قليلة ولهـا العديد مـن الفوائد الأخرى !! (تعرف عليها)

 

العشبة التي حيرت الطب الحديث تنزل ضغط الدم وتتحكم في "الجلوكوز" الضار وتنقص الوزن وتستخدم "لعلاج السرطان".. ( تعرف عليها الان ) !

 

احذر : 6 علامات يظنها الكثير من الناس عادية ولا يعرفون انها دليل على نقص فيتامين " د " الهام للجسم.. ( تعرف عليها الان ماهيا ) !

 

السعودية تعلن عن بشرى كبرى للمقيمين وتكشف عن فئات جديدة بإمكانها الحصول على الجنسية .. تعرف عليها الان؟  

 

الطريقة لعمل تكييف منزلي : كما أنه طريقة عمل التكييف لا تكون سهلة كما هو متوقع حيث تحتاج إلى شخص لديه المهارة في هذا الأمر ولديه تجربة في السابق، حيث أن خطوات عمل التكييف المنزلي: حيث أنه قم بإحضار حوالي أربعة لتر من الماء البارد ونضع المكونات في الوعاء البلاستيكي.

فيما بعد نقوم بتفريغ أكياس الملح بكل سهولة. ولا بد أن تستمر في التقليب حتى الذوبان. والخطوة التالية هي أن تستخدم القمع من أجل أن تعب الماء داخل الزجاجة البلاستيك. نضع الزجاجات في الفريزر فترة كبيرة من الوقت. الصندوق البلاستيك نضعه عليه ورق من القصدير. نضع الزجاجات في الفريزر. نضع وجه المروحة في منطقة فوق الصندوق، والذي يكون بداخله الزجاجات المثلجة. وفي النهاية في حال تشغيل المروحة، سوف تصطدم بالهواء المجمد الموجود داخل المروحة.

وربما البعض لا يعرف ما هو الفكرة من استخدام الملح حيث أنه من المعروف أن الملح يقلل من ارتفاع درجات الحرارة، وبهذا الطريقة سوف يكون الهواء أكثر برودة. بسبب الحرارة يحاول الجسم أن يبرد تلقائيًا عن طريق التعرق لأن جسم الإنسان يشبه مكيف الهواء عن طريق ضخ المزيد من العرق للتبريد لذلك يحتاج جسمك بشكل دائم إلى المزيد من السوائل للتعويض عن هذا النقص المستمر في الرطوبة المخزنة في الجسم تعمل هذه المياه أيضًا على ترطيب الجسم وتجعلك تشعر بالانتعاش.

.