نادي الهلال السعودي يعلن مفاجأة بشأن “نيمار” والجماهير الهلالية في صدمة ما الذي حدث!؟

أعلن نادي الهلال السعودي مساء أمس الأربعاء عن مفاجأة بشأن لاعبه النجم البرازيلي “نيمار جونيور”، وهو ما جعل الجماهير الهلالية تعيش في صدمة وحزن كبير على النجم الكبير الذي يعلقون عليه الكثير من الآمال في قيادة الفريق لتحقيق بطولة دوري روشن السعودي.وفي تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، قال نادي الهلال أن نيمار تعرض لقطع في الرباط الصليبي والغضروف خلال لقاء منتخب بلاده ضد أوروغواي فجر امس الأربعاء ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نظف كليتيك بأقوى مشروب قاهر لتنظيف الكلى والجسم من السموم وتراكمات السنين في 3 أيام فقط

 

5 دول على قائمة الخطر..عالم الزلازل الهولندي يثير الجدل ويحذر من زلازل قوي يضرب المنطقة العربية

 

طريقة جبارة لتنظيف القولون من البراز المتحجر .. إليك طريقة منزلية مفيدة وآمنه تغنيك عن الطبيب!

 

واوضح النادي في بيانه المقتضب أن الفحوصات الطبية اوضحت تعرّض اللاعب نيمار جونيور” لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقاً، وبرنامجاً علاجياً يتحدّد مدته بعد العملية.وكان لاعب الهلال السعودي، والمنتخب البرازيلي “نيمار جونيور” قد تعرض لإصابة قوية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد التحام مع لاعب وسط الأوروغواي نيكولاس دي لا كروس فخرج باكياً وغادر على إثرها أرضية الملعب محمولاً على النقالة وهو يذرف الدموع قبل أن يغادر الملعب بعد نهاية المباراة مستعملاً عكازتيه.

 

ردود فعل جماهير الهلال

الغريب ان ردود فعل جماهير الهلال كانت مخالفة للتوقعات، حيث عبر الكثير منهم عن فرحتهم بإصابة اللاعب البرازيلي نيمار، لأنه لم يضف للهلال أي إضافة تذكر حسب قولهم.

 

وعلق صالح محمد بالقول: “افضل للهلال .. يلعب مكانه لاعب مفيد”.

 

بدوره مصطفى اليزيدي علق قائلاً:”الحمد لله خبر جميل نيمار لا يصلح للهلال وقد يسبب مشكلة لهذا النادي العريق وذلك لسوء سمعته وتعالية على الفريق. الى الأمام يا زعيم النوادي. وكبير القارة و نادي القرن”.

 

بينما أحمد الحازمي فعلق قائلاً : “افشل صفقه بتاريخ الهلال وكرة القدم

حتى ماله دعاية مثل كريستيانو رونالدو سؤال

بس الآن ايش له فايدة اللاعب

فقط خسارة فلوس”.

 

من جانبه توقع “منير” ان يطول غياب نيمار عن الهلال بسبب الإصابة، حيث قال: “نيمار مدة غيابه من 7 إلى 9 أشهر موسمه مع الهلال إنتهى مبكرا . من الأول قلنا أن صفقة نيمار فاشلة فاشلة فاشلة”.

 

وكان نجم المنتخب البرازيلي”نيمار جونيور” قد انظم لنادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من نادي باريس سان جيرمان.

.