هل تعلم أن شكل فمك يكشف الكثير من أسرار شخصيتك؟ ... تعرف على المزيد !!

 أنت لا شـك تـأخذ شكل فمك بعين الإعتبار عند وضع المكياج ولكن هل تعلم بأنها تعطي  نظرة ثاقبة عن شخصيتك؟. وفقاً لبعض علماء النفس أن هناك صلة بين شكل الشفاه الخاص بك والسلوكيات التي تقوم بها . ويمكن تصنيف شكل الشفاه إلي مجموعة متنوعة من الأشكال منها الممتلئ والنحيف والشفاه الصغيرة والشفاه الواسعة والعديد من الأشكال المثيرة للإهتمام وتكشف المزيد عنك..

ـ الشفاه الممتلئة: غالبا ما ينظر للشفاه الممتلئة بأنها من سمات الجاذبية  . بالرغم من أن النساء صاحبات الشفاه المتلئة لا يمتلكوا النضج العاطفي الكاملة إلا أن لديهم إحساس قوي  من الثقة بالنفس يساعدهم في الحصول علي مايريدونه في حياتك . بذلك فإن لهم شخصية واثقة من نفسها عند التصرف وقابلية علي مواجهة التحديات المختلفة

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اول مره.. "السعودية" تكشف عن شروط التجنيس للمقيمين العرب والأجانب داخل "المملكة العربية السعودية".. (اليكم طريقة الحصول على الجنسية السعودية بكل سهوله)!

 

في ليلة الزفاف .. عريس في"السعودي" يفتح جوال عروسته وطلّقها على الفور بعد أن شاهد صدمة العمر !  

السعودية : مدير "حساب المواطن" رصد لمستفيدين تحصلوا على الدعم بدون وجه حق.. 6 منهم يملك كل مستفيد منهم أكثر من 79 عقاراً !

 

السعودية : قانون يجبر الرجال على تعدد الزوجات.. هل سيعاقب من يخالفه ؟!

 

هــــام : "أرامكو" تعلن أسعار البنزين الجديدة في "السعودية" لشهر أغسطس 2022 بنزين 91 و 95 !

 

هــــام : "السعودية" الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين يتخذ قرارت هامةومفاجئ.. تفاصيل ؟!

 

هــــام : "الجوازات السعودية" تعلن رسميا رفع رسوم تجديد الاقامة.. تفاصيل !

 

 

السعودية : تعلن عن بشرى ساره لكل المقيمين وتكشف عن فئات جديدة بإمكانها الحصول على الجنسية.. تعرف عليها الان؟!

 

كنر في البيوت : "قشور البطيخ".. أغلي من الذهب وانتي بترميه تعالي أقول لك تعملي إيه.. ندمت إني معرفتش من زمان ؟!

 

شاهد .. وضعت الأم كاميرا المراقبة سرية في غرفة ابنتها.. وحينما فتحت المشاهد كانت الصدمة الذي لم تكن تتوقعها !! (اتفرج فيديو)

 

يتلف جهازك التناسلي دون علمك .. خطأ كارثي اثناء الاستحمام يفقدك أعلى ماتملك .. تعرف عليه وكن حذراً بعد الان

 

معجزه ربانيه.. عشبة شهيرة تساعدك على النوم بشكل طبيعي ومهدئ رباني للأعصاب وتحل مشاكل الهضم والقولون العصبي.. تعرف عليها ؟

 

مشروب القرنفل الخارق.. يحفز إفراز الأنسولين ويخفض سكر الدم المفاجئ ويُنشط البنكرياس ويقضي على الكولسترول الضار بالجسم .. اليك طريقة التحضير الصحيحه !

 

استخدمي "القرنفل والفازلين" بهذه الطريقة السحرية وسترين نتائج مبهرة ستعودين الى سن العشرين.. ( اليكم طريقة الاستخدام الصحيحه ) !

 

بشرى ساره : وظائف برواتب ومزايا مغرية في أضخم شركة طيران عالمية في "قطر" لمختلف الجنسيات.. ( تعرف على طريقة التقديم الان )

 

هـــام : التقويم الدراسي 1444 في "السعودية" بعد التعديل لكل المراحل التعليمية ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣.. ومتى مواعيد الدراسة والاجازات والاختبارات !

 

هبه من الله : خلطة "الحلبة و الحليب" تناول كوب واحد منه على الريق لمدة 7 أيام فقط.. ستدهشك النتائج ؟!

 

عشبة بسيطة حيـرت الطب الحديث.. تقوي الذاكرة وترجع الشايب شبـاب بقوة 100حصان خلال فترة قليلة ولهـا العديد مـن الفوائد الأخرى !! (تعرف عليها)

 

العشبة التي حيرت الطب الحديث تنزل ضغط الدم وتتحكم في "الجلوكوز" الضار وتنقص الوزن وتستخدم "لعلاج السرطان".. ( تعرف عليها الان ) !

 

احذر : 6 علامات يظنها الكثير من الناس عادية ولا يعرفون انها دليل على نقص فيتامين " د " الهام للجسم.. ( تعرف عليها الان ماهيا ) !

 

السعودية تعلن عن بشرى كبرى للمقيمين وتكشف عن فئات جديدة بإمكانها الحصول على الجنسية .. تعرف عليها الان؟  

 

ـ الشفاه الرقيقة: يمكن أن تجعل الشفاه الرقيقة  الفم يبدو  صغير حتي لو كان واسعاً في الواقع. يتسم أصحاب الشفاه الرقيقة بشخصية خجولة وتشعر بإنعدام الأمن . ومع ذلك فإن النساء الذين لديهم شفاه رقيقة عادة ما يحققوا النجاح في حياتهم العملية والخاصة

الفم الصغير: في حال وجدتي بأن فمك ليس واسعاً جداً بالمقارنة مع بقية ملامح وجهك، فإن لديك فم صغير. تتمتع المرأة صاحبة الفم الصغير بشخصية مقبولة إجتماعياً وتكوين علاقات إجتماعية كثيرة كما أنها تتمتع بالكرم . وتتميز بالإخلاص الشديد لأصدقائهم

ـ الفم الواسع: قد تجد الفم أوسع من الأنف والذقن، وغيرها من ملامح الوجه الأخري . وغالباً الأشخاص الذين لديهم فم واسع يتمتعوا بشخصية قيادية وثرثارة . وعادة ما يكون لديهم العديد من المواهب المختلفة وأيضاً  تكوين صداقات بسهولة مع الأخرين .

ـ الشفاه علي شكل قلب: إن كان لديك شفاه ممتلئة وتعطي شكل القلب . فإن النساء صاحبات الشفاه علي شكل قلب يتمتعوا بالجرائة  والإستقلال في حياتها . ويفضلوا الدقة عند القيام بأي شئ في حياتهم والتعبير عن مشاعرهم بحرية .

ـ الجزء الأسفل من الشفاه مدور ومنخفض إلي حد ما: إذا وجدت بأن الجزء الأسفل من الشفاه منخفض إلي حد ما ويتدلي إلي أسفل،  قد يدل ذلك علي أنك ترغب في الإنسحاب من بعض الأمور ولكن بطريقة مدروسة. هذه الشخصية غالباً ما تتمتع بالمزيد من الذكاء .

ـ الشفاه المستديرة: إن هذه الشفاه ممتلئة من الجانبين وأيضاً الفم صفير. وغالباً ما تشير إلي أن صاحبه لديه عقل متفتح ومثقف  ويبحث دائماً للتنقيب عن الأمور التي تزيد من ثقافتهم . كما أنهم يتمتعوا بالقليل من التمرد وكره الروتين .

ـ الشفاه البيضاوية: الشفاه السفلي ممتلئة في الغالب وواسعة، وعادة النساء صاحبات الشفاه البيضاوية يتمتعوا بالشباب والحيوية وتخلق طبيعة مرحة لهم كما أنهم إجتماعين في التعامل مع الناس .

 

.