لن تصدق : من هم الأبطال الخارقين في المسلسلات اللذين يحب الامير السعودي "محمد بن سلمان" مشاهدتهم وهذا الموقف الغريب الذي سبب كرهه لكرة القدم ؟!

في لقاء سابق بالأمير السعودي محمد بن سلمانى مع مجلة أمريكية كشف بن سلمان عن افضل الأعمال الدرامية التي يفضل مشاهدتها في المنزل.

 وقال الأمير: إت سلسلة الخيال العلمي هي المحببة لدي خصوصا التي تحتوي عن الأبطال الخارقين، والتي تقوم رسوم "الأنيميشن" بإضافة إثارة لها

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اول مره.. "السعودية" تكشف عن شروط التجنيس للمقيمين العرب والأجانب داخل "المملكة العربية السعودية".. (اليكم طريقة الحصول على الجنسية السعودية بكل سهوله)!

 

في ليلة الزفاف .. عريس في"السعودي" يفتح جوال عروسته وطلّقها على الفور بعد أن شاهد صدمة العمر !  

السعودية : مدير "حساب المواطن" رصد لمستفيدين تحصلوا على الدعم بدون وجه حق.. 6 منهم يملك كل مستفيد منهم أكثر من 79 عقاراً !

 

السعودية : قانون يجبر الرجال على تعدد الزوجات.. هل سيعاقب من يخالفه ؟!

 

هــــام : "أرامكو" تعلن أسعار البنزين الجديدة في "السعودية" لشهر أغسطس 2022 بنزين 91 و 95 !

 

هــــام : "السعودية" الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين يتخذ قرارت هامةومفاجئ.. تفاصيل ؟!

 

هــــام : "الجوازات السعودية" تعلن رسميا رفع رسوم تجديد الاقامة.. تفاصيل !

 

 

السعودية : تعلن عن بشرى ساره لكل المقيمين وتكشف عن فئات جديدة بإمكانها الحصول على الجنسية.. تعرف عليها الان؟!

 

كنر في البيوت : "قشور البطيخ".. أغلي من الذهب وانتي بترميه تعالي أقول لك تعملي إيه.. ندمت إني معرفتش من زمان ؟!

 

شاهد .. وضعت الأم كاميرا المراقبة سرية في غرفة ابنتها.. وحينما فتحت المشاهد كانت الصدمة الذي لم تكن تتوقعها !! (اتفرج فيديو)

 

يتلف جهازك التناسلي دون علمك .. خطأ كارثي اثناء الاستحمام يفقدك أعلى ماتملك .. تعرف عليه وكن حذراً بعد الان

 

معجزه ربانيه.. عشبة شهيرة تساعدك على النوم بشكل طبيعي ومهدئ رباني للأعصاب وتحل مشاكل الهضم والقولون العصبي.. تعرف عليها ؟

 

مشروب القرنفل الخارق.. يحفز إفراز الأنسولين ويخفض سكر الدم المفاجئ ويُنشط البنكرياس ويقضي على الكولسترول الضار بالجسم .. اليك طريقة التحضير الصحيحه !

 

استخدمي "القرنفل والفازلين" بهذه الطريقة السحرية وسترين نتائج مبهرة ستعودين الى سن العشرين.. ( اليكم طريقة الاستخدام الصحيحه ) !

 

بشرى ساره : وظائف برواتب ومزايا مغرية في أضخم شركة طيران عالمية في "قطر" لمختلف الجنسيات.. ( تعرف على طريقة التقديم الان )

 

هـــام : التقويم الدراسي 1444 في "السعودية" بعد التعديل لكل المراحل التعليمية ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣.. ومتى مواعيد الدراسة والاجازات والاختبارات !

 

هبه من الله : خلطة "الحلبة و الحليب" تناول كوب واحد منه على الريق لمدة 7 أيام فقط.. ستدهشك النتائج ؟!

 

عشبة بسيطة حيـرت الطب الحديث.. تقوي الذاكرة وترجع الشايب شبـاب بقوة 100حصان خلال فترة قليلة ولهـا العديد مـن الفوائد الأخرى !! (تعرف عليها)

 

العشبة التي حيرت الطب الحديث تنزل ضغط الدم وتتحكم في "الجلوكوز" الضار وتنقص الوزن وتستخدم "لعلاج السرطان".. ( تعرف عليها الان ) !

 

احذر : 6 علامات يظنها الكثير من الناس عادية ولا يعرفون انها دليل على نقص فيتامين " د " الهام للجسم.. ( تعرف عليها الان ماهيا ) !

 

السعودية تعلن عن بشرى كبرى للمقيمين وتكشف عن فئات جديدة بإمكانها الحصول على الجنسية .. تعرف عليها الان؟  

 

وفي تصريح آخر بنفس اللقاء لمجلة "أتلانتيك" الأمريكية قال محمد بن سلمان أنه يفضل النوعية تلك من الأعمال لأنها تقوم باخراجه من وتيرة العمل،

وقال: "ما أود متابعته هو شيء من خارج هذا العالم، كالخيال والخيال العلمي والأبطال الخارقين والأنبمبيشن أيا كانت، ولكن شيئا على الأقل من شركة "مارفل" أو اليابان"، تقلا عن صحيفة "آراب نيوز" السعودية.

واضاف: "ولذلك كأنني أقول: أخرجوني من هذا العالم، وأقوم بمتابعة تلك الأعمال غالبا لمدة نصف ساعة يوميا قبل النوم".

وعن أكثر المسلسلات التي يتابعها ولي العهد السعودي، أفصح أنه يحب "فاونديشن" و"صراع العروش"، الذي أكد أن ما يجعل قصته مشوقة هو ضمه للعديد من الشخصيات المثيرة، وأردف موضحا: "إنه مشوق ومذهل".

كما كشف ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان أنه يحرص على ممارسة تمارين "الكارديو" ليوم واحد، مثل ساعة ونصف، كما أنه يحب ممارسة كرة السلة لأنها آمنة، بينما لا يفضل لعب كرة القدم لأنها "قد يتعرض المرء للإصابة" بحسب قوله.

وأكد ولي العهد السعودي أنه يتابع منصات "تويتر" و"إنستغرام" لأنه يريد التأكد من أن فريقه الإعلامي يعلم أنه يبحث عن نفسه، وأضاف أنه يتابع كذلك تطبيق "أبل نيوز"، مشيرا إلى أنه "من المذهل أن يتم جمع كل هذه الصحف في تطبيق واحد".

وأضاف أنه يقضي 20 دقيقة على وسائل التواصل الاجتماعي، ونصف ساعة على وسائل الإعلام الأخرى، وأنه يفعل العديد من الأمور أثناء قضائه وقتا مع عائلته، منها قراءة الأخبار ومتابعة التلفزيون..

.