احترسو وبشده : كارثة صحية تهدد حياتك احذر ترك كوب من الماء بالقرب من سريرك ليلاً أثناء النوم تعرف على السبب ؟!

يوصي معظم الأطباء بتناول 8 أكواب من الماء يوميًا للبقاء رطبًا، لكن الكثير من الأشخاص يكافحون من أجل الحصول على الكمية المطلوبة من الماء؛ لذلك يستخدمون طرقًا مختلفة لتذكير أنفسهم بالحفاظ على هذه العادة الصحية.

ويعد وضع كوب من الماء على منضدة النوم بمثابة تذكير جيد بأخذ رشفة في الصباح الباكر، ومع ذلك، فإن إبقاء الماء بالقرب من سريرك قد لا يكون مفيدًا كما كنت تعتقد، وفق ما جاء في موقع "brightside" الأمريكي، وذلك للأسباب التالية:

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اول مره.. "السعودية" تكشف عن شروط التجنيس للمقيمين العرب والأجانب داخل "المملكة العربية السعودية".. (اليكم طريقة الحصول على الجنسية السعودية بكل سهوله)!

 

في ليلة الزفاف .. عريس في"السعودي" يفتح جوال عروسته وطلّقها على الفور بعد أن شاهد صدمة العمر !  

السعودية : مدير "حساب المواطن" رصد لمستفيدين تحصلوا على الدعم بدون وجه حق.. 6 منهم يملك كل مستفيد منهم أكثر من 79 عقاراً !

 

السعودية : قانون يجبر الرجال على تعدد الزوجات.. هل سيعاقب من يخالفه ؟!

 

هــــام : "أرامكو" تعلن أسعار البنزين الجديدة في "السعودية" لشهر أغسطس 2022 بنزين 91 و 95 !

 

هــــام : "السعودية" الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين يتخذ قرارت هامةومفاجئ.. تفاصيل ؟!

 

هــــام : "الجوازات السعودية" تعلن رسميا رفع رسوم تجديد الاقامة.. تفاصيل !

 

 

السعودية : تعلن عن بشرى ساره لكل المقيمين وتكشف عن فئات جديدة بإمكانها الحصول على الجنسية.. تعرف عليها الان؟!

 

كنر في البيوت : "قشور البطيخ".. أغلي من الذهب وانتي بترميه تعالي أقول لك تعملي إيه.. ندمت إني معرفتش من زمان ؟!

 

شاهد .. وضعت الأم كاميرا المراقبة سرية في غرفة ابنتها.. وحينما فتحت المشاهد كانت الصدمة الذي لم تكن تتوقعها !! (اتفرج فيديو)

 

يتلف جهازك التناسلي دون علمك .. خطأ كارثي اثناء الاستحمام يفقدك أعلى ماتملك .. تعرف عليه وكن حذراً بعد الان

 

معجزه ربانيه.. عشبة شهيرة تساعدك على النوم بشكل طبيعي ومهدئ رباني للأعصاب وتحل مشاكل الهضم والقولون العصبي.. تعرف عليها ؟

 

مشروب القرنفل الخارق.. يحفز إفراز الأنسولين ويخفض سكر الدم المفاجئ ويُنشط البنكرياس ويقضي على الكولسترول الضار بالجسم .. اليك طريقة التحضير الصحيحه !

 

استخدمي "القرنفل والفازلين" بهذه الطريقة السحرية وسترين نتائج مبهرة ستعودين الى سن العشرين.. ( اليكم طريقة الاستخدام الصحيحه ) !

 

بشرى ساره : وظائف برواتب ومزايا مغرية في أضخم شركة طيران عالمية في "قطر" لمختلف الجنسيات.. ( تعرف على طريقة التقديم الان )

 

هـــام : التقويم الدراسي 1444 في "السعودية" بعد التعديل لكل المراحل التعليمية ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣.. ومتى مواعيد الدراسة والاجازات والاختبارات !

 

هبه من الله : خلطة "الحلبة و الحليب" تناول كوب واحد منه على الريق لمدة 7 أيام فقط.. ستدهشك النتائج ؟!

 

عشبة بسيطة حيـرت الطب الحديث.. تقوي الذاكرة وترجع الشايب شبـاب بقوة 100حصان خلال فترة قليلة ولهـا العديد مـن الفوائد الأخرى !! (تعرف عليها)

 

العشبة التي حيرت الطب الحديث تنزل ضغط الدم وتتحكم في "الجلوكوز" الضار وتنقص الوزن وتستخدم "لعلاج السرطان".. ( تعرف عليها الان ) !

 

احذر : 6 علامات يظنها الكثير من الناس عادية ولا يعرفون انها دليل على نقص فيتامين " د " الهام للجسم.. ( تعرف عليها الان ماهيا ) !

 

السعودية تعلن عن بشرى كبرى للمقيمين وتكشف عن فئات جديدة بإمكانها الحصول على الجنسية .. تعرف عليها الان؟  

 

1- قد ينتهي الأمر ببعض الحشرات في الماء: قد يؤدي ترك كوب من الماء حتى الصباح إلى جعله أكثر عرضة لأنواع مختلفة من البعوض والذباب والحشرات الأخرى أثناء الليل، وربما تتسرب بعض الأتربة وغيرها إلى المياه أثناء نومك، وقد لا تلاحظها أثناء شرب الماء أول شيء في الصباح.

2- يغيّر الماء طعمه:

إذا ملأت الزجاج بمياه الصنبور، فمن المحتمل أنه يحتوي على الكلور المضاف للتطهير، ولكن الكلور سيبدأ في التبخر خلال ساعات الليل، ويغير طعم الماء، ويجعل مذاق الماء لا معنى له.

 

3- تتحول مياهك إلى أرض خصبة لتكاثر الجراثيم:

عندما تأخذ رشفة من الماء، فإنك تنقل ملايين البكتيريا من فمك إلى الكوب ثم إلى الماء، لذلك إذا قررت تناول بعض الماء من هذا الكوب في المساء أثناء محاولتك النوم، فسوف تدخل الجراثيم إلى الداخل وتتكاثر في الصباح.

4- خطر حريق محتمل:

كثير من الأشخاص يستمرون في شحن الأجهزة مثل هواتفهم بالقرب من أسرّتهم، لذلك إذا وضعت كوبا من الماء على منضدة السرير ثم أسقطتها بيدك عن طريق الخطأ، فقد ينسكب الماء، ما يتسبب في تهديد محتمل للإلكترونيات وخطر حدوث ماس كهربائي.

5- يصبح الماء أكثر حمضية قليلا: عندما تترك الماء في كوب مفتوح، قد يمتص كمية صغيرة من ثاني أكسيد الكربون، ما يغير قليلا من توازن الأس الهيدروجيني، نتيجة لذلك، قد يصبح الماء أكثر حمضية مع انخفاض مستوى الأس الهيدروجيني، ولن يؤثر ذلك على صحتك ولكنه قد يغير طعم الماء، ما يجعل شربه أقل متعة.

6- يؤدي الاحتفاظ بكوب من الماء بالقرب من سريرك إلى تعطيل نومك:

إذا كان لديك كوب من الماء على مرمى البصر، خاصة إذا كنت تعاني من صعوبة النوم، فقد تبدأ في شرب الماء أثناء الليل ما يزيد من رغبتك في الذهاب إلى الحمام، وقد يؤدي القيام بذلك عدة مرات في الليل إلى إفساد دورة نومك، ما يحرمك من النوم الجيد ليلا ويتركك تشعر بالتعب والإرهاق في الصباح.

.