هــــاام : السعودية توجه ضربة قوية لهذه الفئة من "الوافدين" وتعلن تنفيذها في حقهم هذا القرار الصادم والغير المتوقع.. تعرف عليه !

لا زالت المديرية العامة للأمن العام في السعودية مستمرة في تنفيذ حملاتها الموسعة بكافة أنحاء المملكة، وذلك لأجل ضبط الخارجين عن القانون.

حيث انها مؤخرًا تمكنت من القبض على عدد من المواطنين والمقيمين في قضايا متنوعة، تزامنا مع تنفيذ حملاتها لاجل القضاء على مهنة التسول المنتشرة في بعض الشوارع والميادين.

|| الأخبار الأكثر تصفحاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اول مره.. "السعودية" تكشف عن شروط التجنيس للمقيمين العرب والأجانب داخل "المملكة العربية السعودية".. (اليكم طريقة الحصول على الجنسية السعودية بكل سهوله)!

 

في ليلة الزفاف .. عريس في"السعودي" يفتح جوال عروسته وطلّقها على الفور بعد أن شاهد صدمة العمر !  

السعودية : مدير "حساب المواطن" رصد لمستفيدين تحصلوا على الدعم بدون وجه حق.. 6 منهم يملك كل مستفيد منهم أكثر من 79 عقاراً !

 

السعودية : قانون يجبر الرجال على تعدد الزوجات.. هل سيعاقب من يخالفه ؟!

 

هــــام : "أرامكو" تعلن أسعار البنزين الجديدة في "السعودية" لشهر أغسطس 2022 بنزين 91 و 95 !

 

هــــام : "السعودية" الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين يتخذ قرارت هامةومفاجئ.. تفاصيل ؟!

 

هــــام : "الجوازات السعودية" تعلن رسميا رفع رسوم تجديد الاقامة.. تفاصيل !

 

 

السعودية : تعلن عن بشرى ساره لكل المقيمين وتكشف عن فئات جديدة بإمكانها الحصول على الجنسية.. تعرف عليها الان؟!

 

كنر في البيوت : "قشور البطيخ".. أغلي من الذهب وانتي بترميه تعالي أقول لك تعملي إيه.. ندمت إني معرفتش من زمان ؟!

 

شاهد .. وضعت الأم كاميرا المراقبة سرية في غرفة ابنتها.. وحينما فتحت المشاهد كانت الصدمة الذي لم تكن تتوقعها !! (اتفرج فيديو)

 

يتلف جهازك التناسلي دون علمك .. خطأ كارثي اثناء الاستحمام يفقدك أعلى ماتملك .. تعرف عليه وكن حذراً بعد الان

 

معجزه ربانيه.. عشبة شهيرة تساعدك على النوم بشكل طبيعي ومهدئ رباني للأعصاب وتحل مشاكل الهضم والقولون العصبي.. تعرف عليها ؟

 

مشروب القرنفل الخارق.. يحفز إفراز الأنسولين ويخفض سكر الدم المفاجئ ويُنشط البنكرياس ويقضي على الكولسترول الضار بالجسم .. اليك طريقة التحضير الصحيحه !

 

استخدمي "القرنفل والفازلين" بهذه الطريقة السحرية وسترين نتائج مبهرة ستعودين الى سن العشرين.. ( اليكم طريقة الاستخدام الصحيحه ) !

 

بشرى ساره : وظائف برواتب ومزايا مغرية في أضخم شركة طيران عالمية في "قطر" لمختلف الجنسيات.. ( تعرف على طريقة التقديم الان )

 

هـــام : التقويم الدراسي 1444 في "السعودية" بعد التعديل لكل المراحل التعليمية ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣.. ومتى مواعيد الدراسة والاجازات والاختبارات !

 

هبه من الله : خلطة "الحلبة و الحليب" تناول كوب واحد منه على الريق لمدة 7 أيام فقط.. ستدهشك النتائج ؟!

 

عشبة بسيطة حيـرت الطب الحديث.. تقوي الذاكرة وترجع الشايب شبـاب بقوة 100حصان خلال فترة قليلة ولهـا العديد مـن الفوائد الأخرى !! (تعرف عليها)

 

العشبة التي حيرت الطب الحديث تنزل ضغط الدم وتتحكم في "الجلوكوز" الضار وتنقص الوزن وتستخدم "لعلاج السرطان".. ( تعرف عليها الان ) !

 

احذر : 6 علامات يظنها الكثير من الناس عادية ولا يعرفون انها دليل على نقص فيتامين " د " الهام للجسم.. ( تعرف عليها الان ماهيا ) !

 

السعودية تعلن عن بشرى كبرى للمقيمين وتكشف عن فئات جديدة بإمكانها الحصول على الجنسية .. تعرف عليها الان؟  

 

وكشف الامن العام في بيان له على حسابه الرسمي في موقع المدونات الصغرى تويتر عن نتائج الحملات الأخيرة.

حملات الأمن العام وفي بيان جديد أعلن الأمن العام عن القبض على 22 متهمًا بارتكاب جرائم متنوعة في الكثير من المناطق من بينهم مواطنين ومقيمين، وكانت البداية حيتما تم القبض على مقيم مصري الجنسية، ظهر في مقطع فيديو وهو يعتدي بالضرب على مواطن يعمل في محل تجاري، وبالفحص والتدقيق تبين أنه يعمل في أحد تطبيقات التوصيل ووقع الشجار نتيجة خلاف على أفضلية الخدمة.

كما تم ضبط وافد سوري الجنسية، قام بسرقة ألواح طاقة شمسية من موقعين لإحدى شركات الاتصالات، ومواطن قام بنقل 6 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، مع العلم أن تم التحذير من نقل مخالفي الإقامة والأمن العام والعمل وأنظمة الحدود، كما تم ضبط مخالفين لنظام الإقامة من الجنسية الباكستانية يديران موقعين للحملات حج وهمية وضبط بحوزتهما سندات قبض ومبالغ مالية.

ومتهمين آخرين كما تم القبض على مواطنين قاما بالاحتيال على مناديب أحد تطبيقات التوصيل، من خلا إجراء عمليات شراء بضائع وطلب إيصالها وتسلمهما وتزويدهم بإيصالات تحويل مزورة ووهمية، ومن ثم إعادة البضائع لمنافذ البيع واسترجاع مبالغها، كما تم القبض على 12 وافدًا من الجنسية اليمنية مخالفين لنظام الإقامة ارتبكوا عمليات نصب واحتيال عبر إنشاء وبث روابط إلكترونية مشابهة لإحدى المنصات الحكومية والترويج لها

 

.