نوال الكويتية ساحرة بإطلالة ناعمة خلال توقيع ألبوم الأرض-بالصور

احتفلت الفنانة نوال الكويتية بإطلاق ألبومها الجديد والذي حمل عنوان "ألبوم الأرض" أمس الثلاثاء وذلك خلال حفل توقيع الألبوم، وتضمنت السهرة مجموعة من الفقرات المتنوعة، منها العزف وإطلاق صورة الغلاف والتقاط الصور التذكارية مع الضيوف.

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع ثلاث حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)  

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

أقوى بمليون مره من ابرة الانسولين عشبة جبارة تخفض السكر التراكمي في الدم فورإ خلال دقائق فقط!

 

وأطلت الفنانة الكويتية بملابس أنيقة في هذه المناسبة الخاصة ، فاختارت قميصاً وردي اللون واسع الكمّين مزموماً عن الرسغين وبقصة على شكل كلوش، وربطة على شكل "بابيون" ضخمة في الوسط ونسّقته مع تنورة كلاسيكية طويلة بقماش برّاق، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ناعمة وبمكياج هادئ.

وشاركت نوال متابعيها بمقتطفات من حفل التوقيع وخلال الحفل عُرض فيلم وثائقي عن نوال وبداياتها الفنية ومسيرة نجاحها. إشارة إلى أن نوال الكويتية كانت توجهت بالشكر في منشور على صفحتها الخاصة الى كل من تعاونت معهم من كتاب وملحنين وموسيقيين والذين ساهموا في اكتمال آخر اعمالها البوم "الأرض". ونشرت نوال عناوين الاغاني الـ15 التي يتضمنها الالبوم مع اسماء الملحنين والمؤلفين والموزعين لكل اغنية وعلقت كاتبة: "ممتنة من كل قلبي لكل إنسان شاركني بإكتمال ألبوم الأرض، شكرًا لكل كاتب وملحن وعازف وشكرًا لمن أشرف على الإيقاع والوتريات والمكس وهندسة الصوت والمصورين والمخرجين، والشركة العزيزة روتانا شركاء النجاح دائمًا شكرًا للكل بالإسم .. شُكر خاص لرفيق دربي وشريك أيامي مشعل العروج لإشرافه على الألبوم عملنا مع بعض بجد وجهد كبير، والشكر موصول للمُبدعة أبرار زنكوي على غلاف الألبوم المميز

.