قرار مفاجئ لأول مرة في السعودية: السماح للأجنبي بفعل هذا الشيء مع الفتاة السعودية

يجب أن تفي المرأة السعودية بمتطلبات معينة قبل أن يصبح زواجها من أجنبي قانونيًا. هذه المتطلبات هي:من الضروري أن يكون عمرك من 25 إلى 50 عامًا عندما يتعين عليك التقدم للحصول على زوج من أجنبي.أن لا يكون طالب الزواج مخطوبة من سعودية أخرى.هذه هي شروط زواج المرأة السعودية من أجنبي بشكل عام. في حالة زواج سعودية من أجنبي خارج المملكة ،وضعت الحكومة السعودية بعض الشروط منها:أن لا يقل عمر المتقدم عن 25 سنة وأن لا يقل عمر المرأة عن 21 سنةيجب أن يكون المتقدم غير مرتبط أو مرتبط بشخص مقيم في المملكة العربية السعودية. أن يكون الراغب في الزواج قد أكمل دراسته.

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نظف كليتيك بأقوى مشروب قاهر لتنظيف الكلى والجسم من السموم وتراكمات السنين في 3 أيام فقط

 

5 دول على قائمة الخطر..عالم الزلازل الهولندي يثير الجدل ويحذر من زلازل قوي يضرب المنطقة العربية

 

طريقة جبارة لتنظيف القولون من البراز المتحجر .. إليك طريقة منزلية مفيدة وآمنه تغنيك عن الطبيب!

 

 

 

أن يكون المتقدم للزواج يشغل وظيفة ثابتة، يجب ألا يقل دخل المتقدم للزواج عن 3000 ريال شهرياً أو ما يعادلها بعملة الدولة.

 

 

 

 

 

 

 

شروط زواج السعودية من أجنبي يمكن الزواج من خليجي (أي مواطن من دول مجلس التعاون الخليجي) ولكن هناك شروط يجب توافرها:جوزات سفر اصحاب العلاقه الزوجيه، يجب أن يكون عمر العروس خمسة وعشرين عامًا على الأقل ،لكنها قد تكون أكبر إذا لم يولد العريسألا يزيد فارق السن بين المتقدمين عن خمسة عشر عامًا. إحضار عقد زواج يثبت خلوه من الأمراض ويدل على لياقته الصحية للزواج. حصول الزوجة على شهادة عدم ممانعة من الزواج ،ويكون طلب الإضافة إليها أثناء مراجعة السفارة.حصول الزوجة على شهادة توضح حالتها الاجتماعية. توضح هذه الشهادة ما إذا كانت متزوجة سابقًا أو عزباء أو مطلقة.

 

 

 

 

 

 

 

يشترط ألا يكون الخاطب قد تزوج أو طلق سعودية من قبل ويوقع وبصمات أصابعه على إقراكما يلزم وجود شاهدين سعوديين ،بالإضافة إلى صورة من هويته وتوقيع سعوديين.

 

 

 

قالت استشارية نفسية وأسرية إنها ال تستغرب إقبال بعض السعوديات على الزواج من أجانب ، كاشفة عن تصدر المصريين لتفضيالت نساء تفاعلت معهن.وأشارت االستشارية النفسية واألسرية الدكتورة زهرة المعبي إلى أنها تشجع زواج السعوديات باألجانب، خاصة في ظل األنظمة الجديدة، التي تقضي بمعاملة أبناء السعودية كالمواطنين، مع منح األم الحضانة، التي تضمن بقاء أوالدها معها، حتى في حالة االنفصال.وقالت المعبي إن توجه السعوديات مؤخرا للزواج باألجانب، يرجع إلى عدة أسباب من بينها أن "األجنبي يكون أكثر أريحية من الزوج السعودي. في المملكة.

.