احجزوا الآن واستفيدوا من عرض الخطوط السعودية

تخططون للسفر في شهر يونيو؟ استفيدوا من عرض الخطوط السعودية في شهر يونيو 2023. يبدأ العرض اليوم 26 مايو ويستمر لغاية 28 مايو، حيث يمكنكم حجز تذاكر رحلتكم للفترة بين 1 يونيو إلى 20 يونيو يشمل عرض الخطوط السعودية خصماً بنسبة 60% على أسعار التذاكر إلى 22 وجهة من مختلف أرجاء العالم. تفاصيل عرض الخطوط السعودية تشمل الوجهات المشمولة في عروض الخطوط السعودية في شهر يونيو:

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مواطن سعودي حاول فتح بقالة مقفلة لمدة 33 عام …لن تصدق ماالذي عثر عليه بداخلها!

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

بكل جرأة.. فتاة سعودية تخلع عبايتها أمام الكاميرا وترقص بملابس النوم في بث مباشر على “سناب شات”

 

عمان و دبي و إسطنبول و أثينا و بانكوك و مانيلا و برشلونة و باريس وجنيف و مدريد و مانشستر و ميونيخ و زيورخ و أمستردام و كوالالمبور و فرانكفورت و لندن و القاهرة و الدار البيضاء و الإسكندرية و موريشيوس و شرم الشيخ و تونس

 

. عليكم الحجز في 26 – 27 – 28 مايو والسفر من 1 يونيو إلى 20 يونيو 2023. يسري العرض على الفئة الاقتصادية وعلى رحلات الذهاب والعودة ومتاح من خلال موقع السعودية وتطبيق الجوال. يمكنكم الحجز من الموقع: saudia.com/offers-and-featured-destinations عرض الخطوط السعودية وكانت الخطوط السعودية قد أعلنت إضافة 25 وجهة جديدة هذا العام.

 

يشمل توسع وجهات الطيران السعودية 25 وجهة جديدة تمتد عبر قارات أوروبا وآسيا وأفريقيا. باستطاعتكم الآن السفر مع السعودية إلى تبليسي وجوهانسبورج ومطار لندن جاتويك، بالإضافة إلى الكثير من الوجهات الجديدة. باستطاعتكم حجز رحلاتكم إلى وجهات السعودية الجديدة مثل نيس وملقا وميكونوس عبر موقع الخطوط السعودية.

 

وكانت السعودية قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق طيران الرياض إلى جانب تحديثات عديدة على تأشيرة الزيارة. وأيضاً تم الإعلان عن إطلاق طيران نيوم الذي سيقدّم تجربة سفر مستقبلية. تخططون للسفر إلى أوربا؟ إليكم أجمل وجهات التسوق في أوروبا هذا العام الخطوط السعوديةرحلات السعودية واكبوا آخر الأخبار واستفيدوا من أهم العروض وتعرّفوا على أجمل الأماكن عبر الاشتراك بالنشرة الإلكترونية المجانية. انقروا هنا للاشتراك احجزوا الآن واستفيدوا من عرض الخطوط السعودية

.