بطريقة صادمة ترد شبيهة المشهورة السعودية سارة الودعاني على انتقادات تقليدها ل سارة(شاهد)

ردّت شبيهة سارة الودعاني على الانتقادات التي وجّهت إليها بسبب تقليدها لها في المكياج والحركات والكلام. وأكدت أن التشابه بينهما يعود إلى الصدفة وأنها لم تقصد التعمد على التشابه في الملامح.

وأضافت أن الشخصيتين مختلفتين تماماً، وأن سارة الودعاني أكثر عقلاً ورزانة منها.آآآآ 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مواطن سعودي حاول فتح بقالة مقفلة لمدة 33 عام …لن تصدق ماالذي عثر عليه بداخلها!

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

بكل جرأة.. فتاة سعودية تخلع عبايتها أمام الكاميرا وترقص بملابس النوم في بث مباشر على “سناب شات”

 

قد أدهشت شبيهة سارة الودعاني النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتقليدها لخطوات مكياج سارة لتتحول إلى نسخة طبق الأصل منها في الملامح والحركات. وتفاعل المتابعون بين من اعتبرأنها استخدمت تقنية لتعديل الفيديو لتحقيق التشابه، وبين من اعتبر أن التشابه بينهما يعود إلى الصدفة والتشابه الطبيعي في الملامح.

وبعد ردها على الانتقادات، هاجم البعض شبيهة سارة الودعاني بسبب استغلالها للشبه لتحقيق الشهرة، مشبهين بينها وبين شبيهة جورجينا التي طالبت متابعيها بعدم استخدام هذا اللقب بعد بكاء والدتها.

ويجدر الإشارة إلى أن الانتقادات التي واجهت شبيهة سارة الودعاني تعكس الحذر الذي ينبغي على المستخدمين الالتزام به عند نسخ شخصيات عامةمثل الشهيرات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يمكن أن تتسبب في إحداث ارتباك في الهوية والشخصية.

ويجب على الناس أن يكونوا حذرين ويحترموا حقوق الآخرين، وأن يتجنبوا التشابه الغير مقصود أو الاستغلال للحصول على الانتباه والشهرة، حتى لا يصبحوا محل انتقادات وانتهاكات لخصوصيتهم وحقوقهم.

آآhttps://twitter.com/i/status/1660771926262833154

.