تحذير لنساء السعودية كريم شهير تستخدمه النساء بكثرة يسبب أمراض خطيرة

نبه الدكتور طلال المحيسن -أخصائي جلدية- من أخطر كريم على مستوى العالم وآثاره المدمرة على صحة الفرد، حيث أكد تواجده في جميع الصيدليات وسهولة الحصول عليه بلا وصفة طبية.وشارك المحيسن مع متابعيه مقطع فيديو على صفحته الرسمية في تطبيق «تيك توك»، ذكر خلاله أن اسم هذا الكريم «ديرموفيت»، وأنه متوفر في محلات الكماليات، والملابس، إضافة إلى محلات بيع الأواني المنزليوحذر المحيسن من خطورة هذا الكريم قائلًا:

 

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قبل الجماع مع المرأة بلحضات بسيطة .. ضع ثلاث حبات من مسامير القرنفل بهذه الطريقة تجعلك قويا كالحصان في غرفة النوم .. (اليكم الاستخدام الصحيح)  

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

أقوى بمليون مره من ابرة الانسولين عشبة جبارة تخفض السكر التراكمي في الدم فورإ خلال دقائق فقط!

 

 

 

"انتبهوا، هذا يعتبر من أخطر الكريمات على وجه الأرض، لأنه أقوى نوع كورتيزون تم تصنيعه في العالم". 

 

 

 

 

 

 

 

كما بين أن سر إقبال البعض على شراء هذا الكريم هو انخفاض سعره وسرعة نتائجه، بالإضافة إلى قدرة الكريم على تفتيح البشرة بشكل سريع، كما أنه يسرع عملية إنبات الشعر، ويعالج الإكزيما ويخلص الجلد من الحبوب. 

 

 

 

 

 

 

 

ونوه المحيسن إلى أن هذا الكريم يُستعمل في بعض الخلطات الشعبية، لكن نتائجه العكسية خطيرة جدًا، منها زيادة الضغط، وعمل تليف في الفروة، وهشاشة في العظام، وترقق دائم في الجلد.ة.وتضيف الخبيرة بيست، موضحة أن ماء الكمون يساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم من خلال مساعدة الخلايا على الاستجابة بشكل صحيح للجلوكوز والأنسولين. حيث يؤدي ارتفاع مستوى السكر في الدم إلى تخزين الجلوكوز في خلايا الإنسان بنسب تزيد عن احتياجات الخلية من الطاقة والتي تتحول بدورها إلى دهون.

 

 

 

واشار المقال إلى الطريقة المثلى لتحضير ماء الكمون، حيث يجب نقع ملعقة كبيرة من بذور الكمون في كوب أو اثنين من الماء طوال الليل. وفي الصباح التالي، يجب غلي المزيج لمدة 5 دقائق، وبمجرد أن يبرد الماء، يجب تصفيته من البذور، ويمكن تناوله ساخنا أو باردا بحسب الرغبة، ونصحت الخبيرة بإضافة القرفة لتحسين نكهته.

.