ميلان يجهز على حلم نابولي ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال

 تعادل ميلان مع مضيفه نابولي 1-1 اليوم الثلاثاء في ملعب دييجو مارادونا ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أحرز أوليفيه جيرو هدف ميلان في الدقيقة 43، وتعادل فيكتور أوسيمين لنابولي بالدقيقة 90+3.

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مواطن سعودي حاول فتح بقالة مقفلة لمدة 33 عام …لن تصدق ماالذي عثر عليه بداخلها!

 

معجزة "ربانية" طعام بسيط يغذي ,,المخ ويحسن بنية الدماغ ويقوي الذاكرة خلال وقت قصير"احرص عليه"!

 

بكل جرأة.. فتاة سعودية تخلع عبايتها أمام الكاميرا وترقص بملابس النوم في بث مباشر على “سناب شات”

 

ورغم التعادل حجز ميلان مقعده في نصف النهائي من المسابقة بفوزه 2-1 في مجموع المباراتين على نابولي، مستفيدا من فوزه ذهابا بهدف دون رد، وينتظر الفائز من إنتر وبنفيكا. 

 

نابولي بدأ اللقاء بضغط كبير على دفاع ميلان، ونجح في الحصول على ركلة حرة من أمام منطقة الجزاء، سددها ماريو روي من خارج المنطقة فلامست الكرة الحائط ومرت بجوار القائم الأيمن للحارس ماينان.

ونفذت ركنية داخل المنطقة قابلها روي برأسية ضربت في كرونيتش وخرجت لتصبح ركنية جديدة لأصحاب الأرض.

وأطلق ماتيو بوليتانو الجناح الأيمن لنابولي، تسديدة قوية بقدمه اليسرى مرت بجوار قائم ميلان الأيمن، ليضيع فرصة هدف على فريق الجنوب.

أما المحاولة الأولى لميلان فجاءت بعد مرور 14 دقيقة، من ركلة حرة ثابتة حصل عليها ميلان خارج المنطقة، وأقدم تونالي على تسديدها مباشرة فوصلت لأحضان الحارس ميريت.

وعاد بوليتانو بمحاولة جديدة خطيرة بعدما شتت دفاع ميلان الكرة لتصل لماتيو على حدود المنطقة، وأطلق تسديدة مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لميلان بعد تدخل من ماريو روي على رافائيل لياو، أقدم أوليفيه جيرو على تسديدها، ليطلق تصويبة قوية على يسار الحارس الذي تألق وتصدى للركلة ليمنع ميلان من التقدم في الدقيقة 23. 

ووسط محاولات من نابولي لفك الدفاع المتكتل لميلان داخل المنطقة، اعتمد فريق الجنوب على سلاح التسديدات، حيث أطلق زيلينسكي تسديدة أرضية زاحفة أمسك بها ماينان على مرتين.

وفي الدقيقة 28، مر تونالي من لاعبي نابولي على حدود المنطقة، ومرر لجيرو الذي استلم وفتح مساحة لنفسه، ثم أطلق تسديدة قوية تألق ميريت في إبعاده بقدميه.

ومن خطأ فادح لندومبيلي أمام منطقة جزاء ميلان، استلم النجم لياو الكرة وانطلق من قبل منتصف الملعب ومر من أكثر من لاعب وتوغل داخل المنطقة، ثم مرر على طبق من ذهب إلى جيرو الذي سدد مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 43.

وسجل أوسيمين هدف التعادل لنابولي في الدقيقة 45+3، لكن الحكم ألغاه لوجود لمسة يد على المهاجم.

في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، كاد كفاراتسخيليا بمهارته أن يسجل يعدل النتيجة، إذ راوغ كالابريا داخل منطقة ميلان، لكن تسديدته مرت بمحاذاة العارضة.

وأضاع كفاراتسخيليا فرصة جديدة محققة بالدقيقة 58، بعدما مر الجورجي من اثنين من مدافعي ميلان ثم أطلق كرة صاروخية مرت أعلى العارضة أيضا.

وفي الدقيقة 64، نفذت ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء، ومرت من أمام الجميع لتجد أوليفيرا الذي قابلها برأسية خاطئة مرت بسلام على مرمى ميلان.

وواصل نابولي محاولاته، حيث أطلق زيلينسكي تسديدة أخرى لمست أحد لاعبي ميلان ومرت بجوار المرمى للركنية.

رحماني كان قريبا من إدراك هدف التعديل لنابولي في الدقيقة 74، إذ قابل عرضية دي لورينزو من الناحية اليمنى، وحولها برأسية ضربت الشباك العليا لمرمى ماينان.

وحصل نابولي على ركلة جزاء في الدقيقة 80 بعد لمسة يد على توموري، لكن كفارا فشل في ترجمتها إذ تألق الحارس ماينان وأبعدها الكرة لركنية.

خطورة نابولي استمرت وفي الدقيقة 88، نفذ كفاراتسخيليا ركلة ركنية بعرضية داخل ال6 ياردة بمنطقة ميلان، ارتقى لها أوليفيرا وحولها برأسية بجوار المرمى.

وعادل نابولي النتيجة في الدقيقة 90+3، عن طريق أوسيمين الذي استغل كرة عرضية من راسبادوري بالجانب الأيمن، قابلها النيجيري برأسية ممتازة في الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل.  

.