شاهد:سعوديات يركضن في الشوارع بملابس غير محتشمه في نهار "رمضان" للحفاظ على لياقتهن البدنية

مساعدة الآخرين على الاحتفاظ بنشاطهم خلال شهر رمضان، خرجت مجموعة من السعوديات يركضن في الشوارع.

لمجموعة، التي شكلتها ثماني نساء، تركض على جانب الطريق والسيارات تمر بجوارها. وتُعتبر ظاهرة جديدة في السعودية‭‭‭‭ ‬‬‬‬التي كانت تطبق ذات يوم قوانين صارمة للفصل بين الجنسين

|| للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد كشف الجنسية الحقيقة لوالدة السعودية رجوة ال السيف ..امير الأردن يغلي زواجه منها فورا

 

حزن السعودية والأردن الأمير يلغي زواجه من رجوة آل سيف …السبب معرفته من هي والدة رجوة الحقيقية؟

 

السعودية تستقبل أسوء خبر في التاريخ من أمريكا .. ما حدث جعل الحزن يتوشح كل بيت ولا أحد يصدقه

 

عايز تجنن زوجتك في "غرفة النوم" وتنعششها على الاخر ؟ إستخدم عود القرنفل بهذه الطريقة وستصبح كالوحش المفترس حتى لو كان عمرك فوق الستين!!

 

اسحري زوجك وخليه مجنون عليكي في الفراش... مع وصفة الفازلين والملح الجبارة هتخليك عروسة حتى لو كان عمرك 50 عاما.. استخدميها بهذه الطريقة قبل 10 دقائق من دخولك غرفة النوم

 

اسحر زوجتك قبل النوم بلحظة .. استخدم مسامير القرنفل بهذه الطريقة البسيطة وشاهد كيف ستصبح وحشاً كاسر خارقا في غرفة النوم.. (اليكم الاستخدام الصحيح)اً"!!

 

أجعل زوجتك تنسى النوم ولا تمل من العلاقة معك.. استخدم الفازلين بهذه الطريقة وشاهد كيف ستصبح وحش كاسراً مدمراً في "غرفة النوم." جرب ولن تندم !

 

 المغتربين في السعودية لن يستطيعوا النوم من الفرح بعد هذا القرار التاريخي الذي أصدره "الملك سلمان"

 

شاهد ممنوع دخول غير المتزوجين... استخدمي القرنفل بهذة الطريقة وستأسرين بها قلب جوزك وتعيشون متعة لا تنتهى في "غرفة النوم" مع أخطر وصفة تبحث عنها كل إمرأة !

 

تحذير مرعب ودعوا احبابكم النهاية آتية لا محالة...وهذه الدولة الوحيدة الأمنة يجب السفر اليها ... عالم جيولوجي شهير يرعب قلوب العالم ويتنبأ بحدثا مرعبا لا يمكن تخيله ويحدد المنطقة والتاريخ!!

 

في غرفة النوم جنن زوجتك على الفراش.. حتى لو كان عمرك 50 عاماً هذا النبات الشهير يرجع الشايب شباب ويمنحك قوة خارقة  

 

وقالت واحدة من المجموعة اسمها نورة الشهري “زي ما أنت شايف مكان عام في مدينة الرياض، مجموعة بنات، مختلف الجنسيات، مختلف الأعمار، القدرات الرياضية، شاعرين بأمان تام جدا، نجري الفجر، نجري في مثل هذا الوقت، نجري في النهار، مطر، صحو، بكل متعة وبكل أمان”.

 

وتقول العديد من النساء اللواتي انضممن إلى مجموعة الركض إنهن يفعلن ذلك للحفاظ على لياقتهن وصحتهن خلال رمضان.

 

وذكرت قائدة المجموعة سارة فرهود “من المهم حقا أن تبقى نشيطا في شهر رمضان خاصة وأن هناك أشخاصا آخرين يدفعونك كي تظل نشيطا، وبالتالي الهدف من كوننا في مجموعة ركض هو مساعدة بعضنا البعض، خاصة خلال شهر مثل هذا حيث يكون الناس كسالى في الغالب ويشعرون بالتعب والجوع والإرهاق طوال الوقت، على ممارسة القليل من النشاط البدني والشعور بالطاقة التي نحتاجها خلال اليوم”.

 

.